Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Cloud Shelf منصة متاجر سحابية سعودية تغلق جولة استثمارية للتوسع الجغرافي

مكنت كلاود شيلف علامات تجارية من زيادة إيراداتها.. بالدخول في منصات قطاع التجارة السريعة

أعلنت كلاود شيلف (Cloud Shelf)، شركة المتاجر السحابية في المملكة العربية السعودية، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) لم يُفصح عن قيمتها، وذلك بقيادة صندوق سيدرا فنتشرز وبمشاركة مستثمرين ملائكيين.
المتاجر الإلكترونية
تأسست كلاود شيلف في عام 2021 على يد إبراهيم الصغير، وبدر المزيد، وعبد الله العريني، وتتخصص الشركة بتقديم حلول إدارة الطلبات للمتاجر الإلكترونية ونقاط التسليم، وحلول تقنية للخدمات اللوجستية، وتقول إنها تمتلك عملاء في أكثر من 13 منصة بيع إلكترونية.
حلول مبتكرة
وبهذه المناسبة، قال إبراهيم الصغير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي: تقدم كلاود شيلف حلولًا مبتكرة في قطاع التجارة الإلكترونية، لتحسين تجربة العميل، من خلال التوصيل الفوري للمواقع الإلكترونية، وتمكين المتاجر الإلكترونية من دخول قطاع التجارة السريعة (Quick-commerce)، وخلال الفترة القليلة الماضية مكنت كلاود شيلف علامات تجارية من زيادة إيراداتها، من خلال الدخول في منصات قطاع التجارة السريعة، وتوسعها الجغرافي، وتحسين تجربة العميل”.
نمو التجارة السريعة
يأتي إغلاق هذه الجولة في ظل النمو المتزايد لقطاع التجارة السريعة في المملكة، حيث من المتوقع أن ترتفع حصتها من 4.7٪ في عام 2020 إلى 13.7٪ من إجمالي قطاع التجارة الإلكترونية، مدفوعة بتغيير عادات المستهلكين وارتفاع مستوى التوقعات، ونظرًا لهذا النمو المتسارع أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان نشاط المتاجر المغلقة (السحابية)، والذي سيساهم بتسريع نمو القطاع لتلبية توقعات ورغبات المستهلكين.
يُشار أن الشركة تستهدف توظيف الاستثمار في نمو أعمالها، واستكمال التوسع الجغرافي، والبحث والتطوير، واستحداث منتجات وخدمات جديدة لعملائها والمساهمة في نمو القطاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.