Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ClearPier تُعلن استحواذها على ميديا كويست الإماراتية مقابل 35 مليون دولار

سيساعد الاستحواذ "كلير بيير" على تقديم حلول تسويقية رقمية شاملة ومبتكرة

استحوذت شركة ClearPier، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الإعلان عالي الأداء، على مجموعة Media Quest Group (MQuest) ومقرها الإمارات العربية المتحدة مقابل 35 مليون دولار. هذه الصفقة هي الأحدث في سلسلة عمليات الاستحواذ الإستراتيجية لشركة Clearpier، بدءًا من استحواذها في مايو 2022 على شركة تكنولوجيا الإعلان PubPlus مقابل 60 مليون دولار، تليها Cygobel مقابل 40 مليون دولار وHang My Ads مقابل 35 مليون دولار، وكلاهما في الربع الرابع من عام 2022.

توسع العمليات

ومع انضمام MQuest، توسّع كبير بيير نطاق عملياتها لتشمل 17 دولة، مع توقعات بتوسيع النشاط لمناطق أخرى في كل ربع. ويأتي هذا الاستحواذ لتعزيز قدرات كلير بيير لخدمة عملائها ليس فقط في أمريكا الشمالية ولكن أيضًا في دول الخليج وأوروبا.

التسويق الرقمي

صرح سونيل إبراهام، الرئيس التنفيذي لـ كلير بيير:”ظلت رؤيتنا واضحة، وهي تقديم أفضل حلول التسويق الرقمي لعملائنا من خلال التوسع الاستراتيجي في الشركات المميزة، وهذا يحقق لنا تقدماً في السوق وتقدمنا يعود بالنفع على عملائنا. نحن متحمسون لاستقبال مؤسسي ميديا كويست جروب في رحلتنا لبناء شركة تسويق أداء رائدة في صناعتها”.

البيانات

تأسست ميديا كويست جروب قبل ثلاث سنوات فقط كمؤسسة رائدة في صناعة التسويق المركز على البيانات، حيث بنت سمعتها على أساس نظام مبتكر لاكتساب العملاء يمتد الفجوة بين المعلنين والمستهلكين ذوي النوايا العالية للشراء.

تطوير الأعمال

قال جون رو، رئيس MQuest الإماراتي: “لقد نجحنا في تطوير الأعمال لتصل الإيرادات إلى 40 مليون دولار في أقل من ثلاث سنوات. من الواضح أننا بحاجة للدعم الذي ستقدمه لنا مجموعة كلير بيير لتسريع هذا النمو، ونحن سعداء للانضمام إلى شركة تشاركنا ثقافة ورؤية مماثلة للمستقبل”.

من جانبها، ستظل MQuest شركة مستقلة داخل مجموعة كلير بيير، وستستمر في الإدارة بواسطة مجلس إدارتها الحالي، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة تقدم كبير في تحقيق رؤية كلير بيير في تقديم حلول تسويقية رقمية شاملة ومبتكرة، وتؤكد على التزام الشركة بمواصلة نموها العالمي بطريقة استراتيجية ومستدامة.