Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Chari المغربية تطلق سلسلة من المتاجر والصناديق الإلكترونية الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلقت شاري، الشركة الرائدة في التوزيع الرقمي للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة في المغرب، سلسلة جديدة من متاجر B2B لتلبية احتياجات متاجر البقالة المحلية، وتقدم سلسلة متاجر شاري مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وهي مصممة لمساعدة متاجر البقالة على تحسين عروض منتجاتها وزيادة ربحيتها.

خصوصية
تتميز هذه المتاجر بخصوصية كونها رقمية بالكامل. يمكن لأصحاب متاجر البقالة الذهاب إلى أي متجر Chari Store وطلب المنتجات التي يحتاجونها عبر محطة إلكترونية، مما يسمح لهم باستلام بضائعهم في أقل من عشر دقائق أو تسليمها على الفور إلى متاجرهم. تقدم نقاط بيع Chari الفعلية أيضًا خدمة “النقر والتجميع” التي تتيح لأصحاب المتاجر طلب المنتجات التي يحتاجونها في تطبيق Chari والحصول عليها في أي متجر Chari في الوقت الذي يناسبهم بشكل أفضل.
أدوات رقمية
تهدف هذه المتاجر أيضًا إلى أن تكون نقطة تدريب للأدوات الرقمية التي تقدمها Chari ، مثل تطبيق التجارة الإلكترونية الخاص بشاري ، و Karny.ma ، وهو تطبيق لإدارة الائتمان. أخيرًا ، ستعمل هذه المتاجر أيضًا كمخازن مظلمة ومستودعات في الأحياء للتسليم لمدة ساعتين لأي منتجات يتم طلبها من تطبيق Chari eCommerce.
متاجر البقالة
تعد متاجر البقالة جزءًا أساسيًا من الحياة المحلية، وتلعب دورًا رئيسيًا في توفير الضروريات الأساسية لعملائها. ستعمل سلسلة متاجر Chari الجديدة من B2B على تثقيف أصحاب المتاجر حول الرقمنة، ومساعدتهم على تحسين مشترياتهم وخدمة عملائهم بشكل أفضل.