Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Charge&go تقدم شاحن Terra 360 من شركة ABB كأسرع شاحن للسيارات الكهربائية في الإمارات

كشفت “Charge&go”، منظومة شحن السيارات الكهربائية التابعة لمجموعة “إي آند”، عن أسرع شاحن للسيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو شاحن “Terra 360” من شركة “ABB”.

ومن المتوقع أن يحدث هذا الشاحن ذو الطاقة العالية وبقوة 360 كيلووات ثورة في عالم شحن السيارات الكهربائية، إذ يقلل من الوقت اللازم لشحن السيارة حتى 10 إلى 15 دقيقة فقط.

ويمكن لهذين الشاحنين فائقي السرعة، الذي تم تطويره بالاعتماد على تقنيات شركة “ABB” المتقدمة، شحن ما يصل إلى أربع مركبات في وقت واحد، ما يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من مستخدمي السيارات الكهربائية.

وباعتبارها المشغل الرائد لنقاط الشحن في دولة الإمارات، تقدم منظومة “Charge&go” حلاً يستغرق وقتاً مشابهاً تقريباً للوقت الذي تحتاجه المركبات التقليدية التي تعمل بالبنزين لإعادة التزود بالوقود، ما يشجع المزيد من المستخدمين على التحول لاختيار وسائل النقل المستدامة.

ويتماشى هذا مع التزام مجموعة “إي آند” بدفع عجلة النقل المستدام وتعزيز منظومة التنقل الإلكتروني في جميع أنحاء الدولة.

وقال معمر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة: يعزز طرحنا لشاحن “Terra 360” البنية التحتية الخاصة بشحن السيارات الكهربائية، حيث يلبي هذا الشاحن الحاجة المتزايدة إلى حلول شحن سريعة وسهلة الوصول ومتعددة الاستخدامات.

وأضاف أنه ومع تحول المزيد من المستهلكين إلى السيارات الكهربائية، ستكون الحاجة إلى وجود خيارات شحن موثوقة وفعالة أمراً في غاية الأهمية لتسريع جهود تبني مفهوم التنقل الإلكتروني في دولة الإمارات والعالم.

وأشار إلى أنه لتحقيق ذلك الهدف، فإن منظومة “Charge&go” تلتزم بمواصلة سعيها لتمهيد الطريق نحو المستقبل وضمان جاهزية البنية التحتية لهذا التحول.

ويتوفر شاحن “Terra 360” من شركة “ABB” حالياً لمستخدمي السيارات الكهربائية في دبي، مع خطط للتوسع قريباً إلى مواقع جديدة في جميع أنحاء أبوظبي والإمارات الأخرى.

هذا وقد عرضت منظومة “Charge&Go” شاحن ABB للسيارات الكهربائية بقوة 400 كيلووات، وهو حل الشحن السريع المقبل للسيارات الكهربائية.

وكانت “Charge&go” قد حققت في أقل من عام إنجازاتٍ عديدةٍ كبيرة، حيث نجحت ببناء شبكة شحن قوية في جميع الإمارات السبع لدعم رؤية الدولة لمستقبل مستدام.