Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Cathedis المغربية للخدمات اللوجستية تغلق جولة استثمارية بقيمة 735 ألف دولار

تستهدف إحداث تغيير في طريقة تسليم الطرود والعمليات اللوجستية

جمعت شركة كاتيديس “Cathedis” المغربية الناشئة المتخصصة في التسليم والخدمات اللوجستية الإلكترونية، تمويلًا بقيمة 735 مليون دولار، في جولة التمويل ما قبل الأولى والتي جاءت بقيادة مجموعة أكوا، وسي دي جي انفيست، ويعد هذا هو التمويل الثاني للشركة الناشئة التي تأسست في عام 2019، حيث جمعت أول تمويل لها في عام 2020 بإجمالي 3 ملايين درهم من خلال برنامج فاوندرز 212 التابع لـ سي دي جي.

تسليم الطرود

تؤكد الشركة الناشئة أنها أكثر من مجرد منصة حيث تستهدف إحداث تغيير في طريقة تسليم الطرود بشكل خاص والعمليات اللوجستية بشكل عام، لتوفير قدر عال من المرونة في إدارة تلك العمليات، وتقديم أفضل تجربة للمستخدم، وتهدف الشركة إلى توسيع عملياتها وزيادة نشاطها من خلال توصيل ما يزيد عن 3 ملايين شحنة عام 2024.

تسريع النمو

وصرح عماد المنصور زكري مؤسس الشركة، قائلا: “إن الثقة المتجددة لمستثمرنا وشريكنا التاريخي CDG Invest ، بالإضافة إلى دخول صندوق Afrimobility المرموق ، سيمكنان شركة Cathedis من تعزيز أدائها وتطوير منصة الابتكار الخاصة بها وتسريع نموها”.

وأضاف: “بعد أربع سنوات من إنشائها ، تعد شركتنا الناشئة واحدة من المشغلين الأساسيين في المغرب للتوصيل والخدمات اللوجستية الإلكترونية ، مع نشر الحلول التكنولوجية والصناعية التي تم تصورها وتركيبها محليًا بالكامل”.