Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Carzami المصرية لبيع السيارات المستعملة تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed)

تهدف إلى إصلاح سوق السيارات المستعملة بنموذج مبتكر

أعلنت Carzami، وهي شركة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت للسيارات المستعملة عالية الجودة وتمويل المركبات، عن إغلاق جولة ما قبل التأسيس بقيادة كونتاكت فاينانشال هولدينج، جنبًا إلى جنب مع تسهيلات تمويل المخزون القابلة للتطوير، والتي تخطط لاستخدامها لتحويل سوق السيارات المستعملة في مصر باستهداف 30 مليون دولار في الإيرادات بحلول عام 2024.
استثمار
من خلال هذا الاستثمار الاستراتيجي من كونتاكت ، أكبر مزود للخدمات المالية غير المصرفية في مصر ، أصبحت كارزامي في وضع يسمح لها بإطلاق نموذجها المبتكر لبيع السيارات الرقمية مع قدرتها على تقديم خيارات تمويل.
سوق السيارات
تهدف Carzami إلى إصلاح سوق السيارات المستعملة في مصر، من خلال تزويد المستهلكين بمنصة عبر الإنترنت تقدم سيارات مستعملة معتمدة ومجددة، مع جولات افتراضية 360 درجة وتقارير فحص، ويمكن للعملاء طلب أي سيارة يرغبون في توصيلها إلى عتبة منازلهم لاختبار القيادة ، ثم الشراء بخيارات التمويل والتأمين.
زيادة المخزون
تدرك كارزامي أن التشتت وانعدام الثقة الذي يميز صناعة السيارات المستعملة غير مواتٍ لنمو الأعمال، من خلال التمويل تسعى Carzami لمواصلة زيادة مخزونها. إلى جانب ذلك ، تتطلع Carzami إلى توسيع أسطولها من ناقلات النقل ، وتعزيز التكنولوجيا التشغيلية ، وبناء فريق منتج، الأهم من ذلك، ستستخدم Carzami التمويل في تحسين كفاءتها التنظيمية والبناء على الوظائف الحالية ، مثل تمويل المركبات.
ميزة مميزة
تأمل Carzami في الحصول على ميزة مميزة على منافسيها، من خلال تقديم خدمات استثنائية وبناء ثقة المستهلك، وسيتم تحقيق ذلك من خلال العرض الأول لبرنامج حماية كارزامي لمدة 30 يومًا، وخدمة “اختبار لامتلاك” لمدة 7 أيام، حيث يمكن للمشترين المحتملين تجربة السيارة لمدة 7 أيام / 200 كم للوصول إلى نتيجة، وفي النهاية يمكنهم استرداد المبلغ بالكامل أو استبداله بآخر، حيث تهدف Carzami إلى ضمان حصول المستهلكين على قيمة مقابل أموالهم، وتسعى Carzami إلى أن تصبح رائدة في صناعة السيارات المستعملة من خلال تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين.
رقمنة
صرح حازم موسى ، رئيس مجلس إدارة Contact Financial Holding ، أن “إيماننا برقمنة سوق السيارات في مصر كان معنا منذ سنواتنا الأولى ، فقد أطلقنا contactcars.com في عام 2002 كأول سوق للسيارات ومجتمع لكل من السيارات الجديدة والمستعملة، ونعتقد أنه يمكننا دعم Carzami في سعيها لإعادة ابتكار تجربة شراء السيارات المستعملة “.
وأضاف سعيد زاتر ، الرئيس التنفيذي لشركة Contact Financial Holding: “يأتي دعمنا لشركة Carzami كجزء من جهودنا المستمرة للتواصل مع مشهد الشركات الناشئة، في جميع الجوانب التي يمكننا استكمال عملهم بها، نحن نؤمن بالرقمنة المستمرة للخدمات بقيادة شركات ناشئة مثيرة مثل كارزامي “.
رواد أعمال
أسس الشركة حسين حسني وأدهم حسني عام 2022، وهما اثنان من رواد الأعمال المخضرمين في مجال السيارات، بدآ هذا المشروع التجاري لمعالجة المشاكل المرتبطة بشراء وبيع السيارات المستعملة، ويعرّفون أنفسهم على أنهم مشروع قائم على الإنترنت يساعد العملاء على التنقل في العملية الشاقة لشراء وبيع السيارات المستعملة.
منصة متكاملة
علق مؤسسا Carzami ، حسين حسني وأدهم حسني ، بالقول: “نحن نهدف إلى تغيير الطريقة التي يشتري بها الناس السيارات المستعملة ويبيعونها، من خلال توفير منصة متكاملة، توفر الشراء والبيع عبر الإنترنت وخيارات تمويل عالية الجودة، وتتمحور تجربتنا حول الثقة والشفافية، مما يسمح للمستهلكين بالتغلب على متاعب الوكلاء التقليديين “.