Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Cairo Angels تستثمر في CredPal النيجيرية للتكنولوجيا المالية

سيتم استخدام التمويل للتوسع في جميع أنحاء إفريقيا.. مع التركيز على أسواق مصر وكينيا وغانا والكاميرون

أعلن صندوق Cairo Angels Syndicate Fund، وهو صندوق لرأس المال الاستثماري، يستثمر في الشركات الناشئة في مراحلها الأولى في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن استثماره في شركة CredPal النيجيرية للتكنولوجيا المالية، في خطوة جديدة نحو التوسع في الاستثمار بالشركات الإفريقية.

CredPal

تم إطلاق CredPal في 2018، من قبل Fehintolu Olaogun وOlorunfemi Jegede ، كما أنها المدعومة من Google، وهي شركة تكنولوجيا مالية طورت حلاً مبتكرًا، يسمح للشركات والأفراد بشراء أي شيء ودفع ثمنه على أقساط عبر الإنترنت والتجار غير المتصلين، من خلال توفير إمكانية الوصول الفوري إلى الائتمان.

نظام أساسي

يوفر Credpal نظامًا أساسيًا، يسهل للمستخدمين إعداد حساباتهم واختيار خطط الدفع الخاصة بهم، مع الاستفادة من التكنولوجيا لتقليل المخاطر، والاتصال بسلاسة بمؤسسات مالية متعددة توفر الائتمان للعملاء.

ولدى CredPal أكثر من 85 ألف عميل نشط، وأكثر من 4000 تاجر نشط، وسيتم استخدام التمويل في هذه الجولة للتوسع في جميع أنحاء إفريقيا، مع التركيز على الأسواق الرئيسية، مثل مصر وكينيا وغانا والكاميرون.

تحسين حياة الأفارقة

وعلق Fehintolu Olaogun، الشريك المؤسس للشركة، قائلا: يعزز هذا الدعم من Cairo Angels مهمتنا، لتحسين نوعية حياة الأفارقة، من خلال سهولة الوصول إلى الائتمان الاستهلاكي، ويسعدنا أن نكون شركاء استثماريين.

أول استثمار في نيجيريا

وقال علي الشلقاني، الرئيس التنفيذي لـ ” :”Cairo Angels Syndicate Fund هذا أول استثمار لنا في نيجيريا، لقد أنشأ Fehintolu و Olorunfemi منصة FinTech رائعة، توفر ائتمانًا لآلاف الأفراد والشركات المحرومة من الخدمات في إفريقيا، وستتوسع بسرعة إلى الأسواق الرئيسية، بما في ذلك مصر، لقد أثبت BNPL أنه نموذج أعمال ناجح، يمثل بديلاً مقنعًا للأشكال التقليدية للائتمان الاستهلاكي، خاصة في الأسواق الناشئة، حيث يكون انتشار بطاقات الائتمان منخفضًا للغاية، وعادة ما يكون غير متاح للجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.