Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Bumpa النيجيرية الناشئة للتجارة الاجتماعية تجمع تمويلًا أوليًا بقيمة 4 ملايين دولار

تسعى لتقديم حلول التجارة للشركات الأفريقية الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إلى الرقمنة

أعلنت شركة التجارة الاجتماعية النيجيرية Bumpa عن جولة تمويل أولي بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي، لتوسيع عروض منتجاتها والانتقال إلى أسواق جديدة.
مساعدة التجار
أطلقت Bumpa في فبراير 2021 بواسطة Kelvin Umechukwu و Adetunji Opayele ، وهي تساعد التجار على نقل أعمالهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى مهارات البرمجة، وتتيح لهم المنصة إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية باستخدام هواتفهم الذكية، وقبول المدفوعات عبر الإنترنت وخارجها ، وإدارة المخزون ، والتعامل مع مسك الدفاتر ، وتلبية الطلبات ، وتتبع المبيعات ، وإشراك العملاء.
الجولة
وقادت شركة Base10 Partners الجولة التأسيسية البالغة 4 ملايين دولار أمريكي بمشاركة صندوق التجارة Plug & Play Ventures و SHL Capital و Jedar Capital و Magic Fund و DFS Lab و FirstCheck Africa Angel Program و E62 Ventures و Club14 و Fast Forward Ventures.
توسيع العروض
حصلت الشركة الناشئة على تمويل أولي في سبتمبر الماضي ، واستعانت بأكثر من 50000 تاجر وأدرجت أكثر من 400000 منتج. تتطلع Bumpa الآن إلى توسيع عروض منتجاتها ، وتضمين المزيد من حلول التجارة الاجتماعية للعدد المتزايد من الشركات الأفريقية الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إلى حلول رقمية. ستمنح هذه الميزات والتكاملات والاتصالات الشركات الصغيرة والمتوسطة مزيدًا من التحكم في كيفية إدارتها وتوسيع نطاق أعمالها.
التوسع
ستعمل Bumpa أيضًا على توسيع الوصول إلى منتجها إلى أسواق أفريقية جديدة في الأشهر المقبلة ، وتوسيع فريقها مع التركيز على التسويق والهندسة وأدوار الأعمال.
الابتكار
وقال أوميتشوكو، الشريك المؤسس”الهدف هو القيام بثلاثة أشياء: الاتصال والابتكار والتوسع. Bumpa 2.0 بالنسبة لنا كشركة ناشئة تربط جميع الأدوات والقنوات والأماكن ذات الصلة التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة في مكان واحد، وهو تطبيق Bumpa. بل يجب أيضًا الابتكار من خلال تقديم طرق آلية أبسط لإجراء أي معاملة تجارية أو عملية على التطبيق.  إنه يهدف أيضًا إلى توسيع نطاق أعمال مستخدمينا ، وموقعنا كلاعبين رئيسيين في صناعة التجارة الأفريقية ، وتوسيع نطاق قدرات ومدى وصول الموظفين وحتى نحن المؤسسين.