Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Bravado للألعاب الإلكترونية تستعد للتوسع في مصر والإمارات والسعودية

تعمل برافادو على الاستفادة من 65 مليون لاعب في المنطقة.. لكي تثبت وجودها الهائل بالنطاق المحلي

أعلنت شركة Bravado الرائدة في الألعاب متعددة اللاعبين، عن دخولها في مجال الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، كجزء من استراتيجيتها للتوسع العالمي، التي تهدف إلى تعزيز قاعدتها الجماهيرية الإقليمية، وتوفر للاعبين المحليين طرق جديدة للاستمتاع بتجربة الألعاب الإلكترونية.

التوسع

سيشمل هذا التوسع دعما من الرعاة الرسميين من قبل Alienware, Intel and Dell Gaming 4، وسيتضمن إنشاء قواعد في جنوب إفريقيا ومصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وسيتميز بمجموعة متنوعة من اللاعبين والأقسام التنافسية من جميع أنحاء المنطقة، مع العمل في نفس الوقت على الأنظمة البيئية لعلامة برافادو التجارية.

إيرادات

ومن خلال ترسيخ دخول Bravado الاستراتيجي إلى مجال الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا، أحرزت هذه المنطقة إيرادات تزيد عن 1.7 مليار دولار في عام 2021، ومن المتوقع أن تصل إلى أكثر من 3 مليارات دولار في عام 2025، وهذا يعد نمو سنوي مركب بنسبة 13.8% ، وبذلك ستستفيد برافادو من أكثر من 65 مليون لاعب في المنطقة، لكي تثبت وجودها الهائل في النطاق المحلي.

تطوير الفكر

وحول هذا التوسع، قال  أندرياس هادجيباشالي، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي شركة برافادو: ثقافتنا في Bravado هي الوصول إلى أفضل نسخة من نفسك، ولقد عشنا وفقًا لهذا المبدأ من أول يوم أنشأنا فيه برافادو، ومنذ أكثر من 15 عاما إلى يومنا هذا، حققنا نجاحًا كبيراً على مدار السنين لإتباعنا هذا المبدأ، ونحن لا نطبقه فقط في التنافس في الرياضات الإلكترونية، ولكن أيضًا في تطوير فكرنا، وتسليط الضوء على هذا العالم الجديد في مُحيط الألعاب الإلكترونية، وبالتعاون مع Alienware ، Intel و Dell Gaming سنتلقى هذه الدعوة للعمل خارج نطاق جنوب إفريقيا، من خلال توسيع برافادو إلى منظمة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، للألعاب المتعددة والرياضات الإلكترونية، لتمثل بُلداناً عديدة في هذه المنطقة.

تحسين تجربة الألعاب الالكترونية

على الرغم من التوسع العالمي الذي تخوضه Bravado، قامت أيضًا بتوفير طرق جديدة لتجديد وتحسين تجربة الألعاب الإلكترونية للاعبين، من خلال الحصول على أحدث التقنيات ووسائل الراحة لعملياتها وأنشطتها الإقليمية.

أقسام Bravado الجديدة ولأول مرة في تاريخ Bravado، ستتعمق إلى وسط لعبة فالورنت، فلقد قامت باختيار فريق محترف من مصر يتكون من خمسة لاعبين ومدرب، ووفقاً لأندرياس هو الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي شركة برافادو، تم اختيار اللاعبين بعناية شديدة للتنافس على أعلى مستوى.

ألعاب جديدة

تشمل أقسام Bravado أيضاً العديد من الألعاب مثل فورتنايت، وهي تُعد من أشهر عناوين الألعاب الإلكترونية، ولهذا السبب قامت Bravado بالتوسع في مجال لعبة فورتنايت، وتخطط لاختيار العديد من اللاعبين الذين سيمثلونها في هذه اللعبة، وستمتد قائمة فورتنايت الخاصة ببرافادو عبر جنوب إفريقيا، ومصر، والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

أماكن تفاعلية

ستعمل Bravado جاهدة على تطوير أماكن تفاعلية في مصر، والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وسيتم تجهيز هذه المواقع بأحدث المعدات لضمان عقد الأحداث ومراكز التدريب بسلاسة، وهذا لتكون تجربة لا يشوبها شائبة للاعبيها ومواقعها.

بالإضافة إلى الأماكن التي ستنشئها Bravado للاعبيها، ستعقد أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث العامة والخاصة، وبهذا تأمل Bravado في إطلاق العنان وإشعاع الأمل للاعبين الجدد في مجال الألعاب، ووسط الرياضات الإلكترونية، لكي يخوضوا أحسن التجارب، ويتوفر لهم أحسن الفرص لاستكشاف شغفهم.