Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Bosta تفوز بالمركز الأول على مستوى العالم بفئة البنية التحتية الرقمية بمؤتمر القمة لمجموعة العشرين

حصلت شركة بوسطة المصرية الناشئة على المركز الأول على مستوى العالم في فئة البنية التحتية الرقمية Secured Digital Infrastructure، ضمن فعاليات مؤتمر القمة لمجموعة العشرين G20.

خدمات الشحن

تأسست شركة “بوسطة” Bosta المتخصصة بتقديم خدمات الشحن والتوصيل من الشركات التجارية إلى المستهلكين، مع بداية عام 2017 على يد كل من محمد عزت وأحمد جابر ومحمد الحسيني.

تهدف بوسطة إلى تسهيل جميع العمليات التي تصاحب تجربة التجارة الإلكترونية، وجعلها في متناول الجميع. وينعكس ذلك في جميع خدماتها سواء الفوائد التي تصاحب ذراع الشحن أو الوفاء أو الخدمات الجديدة في بوسطة.

خدمات

تقدم الشركة خدمات توصيل وشحن البضائع والطرود المُرسلة من الشركات التجارية أو البائعين عمومًا، ومنصات البيع الإلكترونية خصوصًا، إلى المستهلكين خلال يوم واحد إلى يومين كحد أقصى، وتوفر بوسطة تغطية شاملة إلى جميع أنحاء الجمهورية، مع أكثر من 25 مركز توزيع يُغطي محافظات مصر بأكملها، ولا يزال العدد في ازدياد.

كما تُمكن بوسطة المستخدم من استيراد أي من أنواع الموارد والبضائع من أي مكان في العالم، والاستلام في المكان الذي يود التوصيل إليه داخل مصر من خلال بوسطة بوكس.

كين ألين

وخلال هذا العام انضم كين ألين، الرائد في صناعة الخدمات اللوجستية والرئيس التنفيذي السابق لشركة دي إتش إل إكسبريس العالمية، إلى شركة “بوسطة”، وذلك كمستثمر وعضو مجلس إدارة.

قضى ألين 37 عاما لدى عملاق الخدمات اللوجستية الألماني، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية لعشرة أعوام وترأس ذراع التجارة الإلكترونية لثلاثة أعوام.

وأشار محمد عزت الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في “بوسطة” إلى أن قيادة ألين وخبرته في صناعة اللوجستيات لا تقدر بثمن، وتأتي في الوقت الذي تواصل فيه الشركة التوسع خارج مصر وتوسعها في الأسواق العالمية الجديدة.