Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

bokra تطلق منصة «بكرة دهب» لتنويع المحافظ الاستثمارية في مصر والشرق الأوسط

contact

أعلنت bokra -الشركة المصرية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وإدارة الأموال- عن شراكتها الجديدة مع دهب مصر، الشركة المصرية الرائدة في مجال استثمارات المعادن الثمينة.

منصة “بكرة دهب”
ويمثل هذا التعاون انطلاق منصة “بكرة دهب” التي تستهدف المستثمرين من الأفراد والشركات في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للاستثمار والادخار في مختلف المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين وغيرها.

تهدف منصة “بكرة دهب” إلى خلق منتجات استثمارية مبتكرة في الشرق الأوسط، حيث ستوفر للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصًا متميزة لتنويع محافظ الاستثمارات وفي الوقت نفسه توفير عملية آمنة وفعالة للاستثمار في المعادن الثمينة.

تنويع المنتجات الاستثمارية
تعليقًا على الشراكة، قال أيمن الصاوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لبكرة القابضة: “نحن فخورون بالشراكة الاستراتيجية مع دهب مصر لإطلاق منصة بكرة دهب، حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا بتنويع المنتجات الاستثمارية فى إدارة الأموال وتمكيننا من توسيع نطاق عملنا وتوفير فرصة مجزية للاستثمار والادخار في المعادن الثمينة.

وأضاف: من خلال منصة “بكرة “، نعتزم تقديم منصات إضافية في المستقبل القريب مع الالتزام بتقديم خدمة فعالة و آمنة لإدارة المحافظ.

وتعد دهب مصر، لاعب رئيسي في سوق المعادن الثمينة، حيث تجلب خبرتها في الصناعة إلى الشراكة الاستراتيجية. ويتماشى هذا التعاون مع رؤيتها في تمكين المستثمرين بفرص استثمارية مبتكرة ومتاحة.

فتح آفاق جديدة للاستثمار
وعلى الجانب الآخر، قال فادى كامل و عمرو فؤاد، المؤسسين لشركة دهب مصر: “نحن متحمسون للشراكة مع bokra، حيث تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين خبراتنا في سوق المعادن الثمينة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها bokra لتمكين المستثمرين عبر المنطقة وفتح آفاق جديدة للاستثمار والادخار. نهدف معًا إلى خلق تجربة استثمارية سلسلة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة”.

وتتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية مع خطة bokra للتوسع إلى أسواق الإمارات والمملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام، وتهدف منصة “بكرة دهب” إلى جذب المستثمرين وتعزيز مكانتها كرائدة في صناعة إدارة الاموال.

تعزز شراكة دهب مصر مع ” bokra” رؤية bokra وطموحها في تقديم حلول استثمارية مبتكرة، وتلبية أهداف مالية متنوعة، وتعزيز الشمول المالي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتمثل هذه الشراكة بداية للعديد من التعاونات الاستراتيجية مع قادة القطاعات في فئات الأصول المختلفة، والتي تتوافق مع نهج مجموعة بكرة لتوسيع عروضها بدعم من شركاء خبراء.

بكرة القابضة
تعد بكرة القابضة شركة تكنولوجيا مالية مقرها القاهرة تهدف إلى تمكين المستثمرين من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة فى إدارة الأموال. تقدم بكرة منتجات استثمارية وادخارية مبنية على الأصول و توفر منصة بكرة تخطيطًا ماليًا مما يمكن المستخدمين من إدارة وزيادة أموالهم في فئات الأصول المختلفة.

دهب مصر
تقود “دهب مصر” حلول استثمارية مبتكرة في سوق المعادن الثمينة في مصر. باستخدام التكنولوجيا المالية المتقدمة والتحليلات العلمية، تعيد “دهب مصر” تشكيل فرص الاستثمار في الذهب، وتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات المتطورة للعملاء. بالإلتزام بالمعايير التنظيمية وتعزيز الشمول المالي، تضمن “دهب مصر” وجود طرق آمنة وفعالة لجميع المستثمرين لتعزيز ثروتهم في بيئة استثمارية شفافة ومسؤولة.