Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

BitOasis للأصول المشفرة تحصل على استثمار جديد من CoinDCX وWamda Capital

سيدعم الاستثمار الجديد رؤية BitOasis لتضخيم تواجدها الإقليمي وضمان النمو المستدام

حصلت BitOasis، منصة تداول الأصول المشفرة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على استثمار من CoinDCX، مزود خدمات الأصول الافتراضية الأعلى قيمة في الهند (VASP). ومن بين المستثمرين الآخرين في BitOasis Wamda Capital وJump Capital.

النمو

سيدعم الاستثمار الجديد رؤية BitOasis لتضخيم تواجدها الإقليمي، وضمان النمو المستدام، ودفع خارطة الطريق الخاصة بها بطموح مع استمرارها في الحصول على المزيد من التراخيص في المنطقة وخدمة العملاء من الأفراد والمؤسسات، ومواصلة طريقها نحو الربحية.

حماية العملاء

كقادة في الصناعة، ركزت كل من CoinDCX وBitOasis على تعزيز الشفافية وحماية العملاء في الأسواق الخاصة بهما. منذ إطلاقها في عام 2016، كانت مهمة BitOasis هي تزويد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بطريقة آمنة ومأمونة وسهلة الوصول ومتوافقة لشراء وبيع وتداول العملات المشفرة. تلتزم كل من BitOasis وCoinDCX بالوفاء بشكل استباقي بالتزاماتهما التنظيمية وتلبية الشروط المستمرة، والحفاظ على أعلى معايير السلوك المسؤول.

رؤية مشتركة

وتعليقًا على ذلك، قالت علا دودين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة BitOasis: “يسعدنا العمل مع CoinDCX، منصة العملات المشفرة الرائدة في الهند. منذ محادثاتنا الأولى، كان من الواضح أننا نتشارك رؤية مشتركة وأوجه تآزر عبر أسواقنا التي نتطلع إلى تحقيقها. سيسمح لنا هذا الاستثمار بزيادة تركيزنا على تحسين منتجاتنا الحالية والتوسع في أسواقنا. نحن متحمسون جدًا للفرص التي سيفتحها التمويل لنا.”

منتجات

صرح سوميت جوبتا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة CoinDCX: “نحن متحمسون للغاية للاستثمار في BitOasis، أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لقد أذهلنا عروض منتجات BitOasis الممتازة وقيادتها القوية وإصرارها على خدمة العملاء بأكثر الطرق أمانًا وامتثالًا.