Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

BitOasis تطلق خدمة بولت للإيداعات النقدية البنكية الفورية للمتداولين في دولة الإمارات

ستوفر خدمة “بولت” الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا للاستثمار في العملات الرقمية بالإمارات

أعلنت منصة تداول الأصول الرقمية والعملات المشفرة، بت أويسس “BitOasis”، عن إطلاقها خدمة بولت للإيداعات النقدية البنكية الفورية لمستثمري ومتداولي العملات الرقمية المشفرة المقيمين في دولة الإمارات.

بولت

وتَمكن خدمة بولت عملاء بت أويسس من الإيداع المباشر من حساباتهم البنكية، بالدرهم الإماراتي على المنصة؛ حيث تأتي هذه الخدمة حسب بهدف إزالة فترة الانتظار التقليدية المرافقة لعمليات التحويل، من الحساب البنكي إلى منصة التداول، وبهذا تساعد المستثمرين من الاستفادة القصوى من فرص الاستثمار محدودة الأجل.

الحد الأقصى

وقالت المنصة أن الحد الأقصى للمبلغ المودع باستخدام “بولت” حاليًا هو25 ألف درهم إماراتي للعملية الواحدة، حيث يستطيع المستخدم صاحب الحساب الموثق من إجراء عدد غير محدود من عمليات الإيداع، وصولا إلى الحد الأقصى، وتتيح المنصة لعملائها إجراء أول عملية إيداع فوري عبر خدمتها الجديدة مجانًا، فيما تستقطع رسومًا بعدها بنسبة 1% من مبلغ عملية الإيداع التي يجريها المستخدم.

إيداع الأموال

وتعقيبًا على هذا الاتفاق، قالت الرئيسية التنفيذية والشريكة المؤسسة في بت أويسس، علا دودين: يعد التقلب في الأسعار من الأمور الروتينية في عالم العملات الرقمية، وفي ظل تقلبات الأسعار الأخيرة، فإن أي تأخير مهما كان صغيرًا في إيداع الأموال في منصات العملات الرقمية، قد يؤثر بشكل كبير على استراتيجية التداول، وستتيح خدمة “بولت” للمستخدمين تنفيذ قراراتهم الاستثمارية بسرعة، وتحقيق فروق كبيرة في النتائج، خصوصًا بالنسبة للعمليات مرتفعة القيمة.

وأضافت دودين: من خلال إتاحة الإيداعات الفورية على بت أويسس، فإننا نثبت قدراتنا التقنية على تطوير، وإطلاق ميزات جديدة تحسن تجربة الاستثمار والتداول لعملائنا، وستوفر خدمة “بولت” الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا للاستثمار في العملات الرقمية في دولة الإمارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.