Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Bhatia Labs الإماراتية لتصميم الويب تجمع 400 ألف دولار بجولة تمويلية

تهدف الشركة إلى سد الفجوة بين المطورين والمصممين بمنصتها

جمعت Bhatia Labs ومقرها الإمارات العربية المتحدة 400 ألف دولار في جولة SEED بقيادة Eureeca Holdings، وقد تأسست Bhatia Labs في عام 2019، وهي مزود لخدمات ومنتجات قائمة على الاشتراك، ومنصات وبنية تحتية تلبي احتياجات الأفراد والشركات الناشئة والشركات في جميع أنحاء العالم، حيث تهدف الشركة إلى سد الفجوة بين المطورين والمصممين بمنصتها، وتعتزم جعل التسويق الرقمي ودعم البنية التحتية منخفض التكلفة.

تطوير المواقع

تقدم المنصة موقع Banaa.com، والذي يشمل مكونات رئيسية مصممة باحتراف لتطوير مواقع الويب، ومحلات التجارة الإلكترونية الجذابة من الناحية الجمالية، والعملية، وتمكّن المستخدمين من إنشاء موقع ويب والبدء في البيع عبر الإنترنت في دقائق.

أسعار معقولة

وقال دوشيانت بهاتيا، مؤسس Bhatia Labs: لقد عملنا على بناء مجموعة من العروض القائمة على الاشتراك، بأسعار معقولة لغير المبرمجين والمصممين والمطورين في جميع أنحاء العالم، وتم قضاء العام الماضي في تحسين المنتجات والعروض للسوق المستهدف، ومع هذه الجولة، نعتزم التركيز على بناء النظام البيئي الخاص بالموردين.

تطوير المنتجات

سيتم استخدام رأس المال الجديد الذي تم جمعه في تطوير المنتجات والبنية التحتية السحابية، وبناء نظام بيئي عالمي لموزعي Banaa.com، ويؤكد مؤسس الشركة على اعتزامها إضفاء الطابع الديمقراطي على تطوير البرمجيات، والسماح لغير المبرمجين بأن يكونوا جزءًا من هذه الثورة الرقمية.