Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Belong الإماراتية تجمع 1.5 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة A

يعمل على تبسيط عملية تكوين صداقات من خلال تطبيق مجتمعي

أعلنت شركة Belong الإماراتية عن تمويل إضافي بقيمة 1.5 مليون دولار لتحسين عروضها وتوسيع قاعدة مستخدميها، ليصل إجمالي رأس المال الذي تم جمعه إلى 3.5 مليون دولار. ستستخدم الشركة التمويل لمواصلة تسريع النمو وتحقيق الإنجازات المهمة مع تعزيز وجودها وتوسيع نطاقه في نيويورك وسان فرانسيسكو ودبي.

نمو

لقد شهدت شركة Belong باستمرار نموًا كبيرًا في نموذج الاشتراك الخاص بها، وشهدت زيادة في عمليات التثبيت من خلال برنامج الإحالة الخاص بها بينما دخلت أيضًا مدنًا جديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

تعزيز الصداقات

تعمل المنصة على تمكين المستخدمين من تعزيز الصداقات، من خلال التفاعل مع السكان المحليين في مجموعات ومواضيع مشتركة، وحضور الأحداث المباشرة، واكتشاف الملفات الشخصية المحلية المتوافقة باستخدام أداة الاكتشاف.

الدعم

قال مايك أسكيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Belong: “يعمل تطبيق Belong على حل مشكلة الشعور بالوحدة في العالم الحقيقي، وقد أثبتنا، في الواقع، أن تطبيقنا المحلي في دبي يؤدي أداءً جيدًا للغاية داخل دبي والأسواق الأكثر نضجًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية. نحن ممتنون للغاية للدعم المستمر من مستثمرينا، وفريق Belong، وقاعدة المستخدمين المتنامية لدينا، الذين يؤمنون إيمانًا راسخًا بمهمتنا ويدعمونها. سنعمل على توسيع نطاق حلولنا بشكل أكبر في جميع أنحاء أمريكا، ونظل ملتزمين بوضع حد لوباء الوحدة على مستوى العالم”.

مشكلة

كما قال مات غازيانو، المؤسس المشارك ومدير العمليات في شركة Belong “خلال رحلتنا، عملنا باستمرار مع المستخدمين والبيانات لتحسين Belong لضمان استجابتها بسرعة وكفاءة بدءًا من التواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل عبر الإنترنت، وحتى الالتقاء معًا في الحياة الواقعية، مع الاحتفاظ أيضًا بشعور “الانتماء” تجاه الأشخاص في حياتهم. إن المشكلة الأساسية التي نحلها تنبع من أن التطبيقات الاجتماعية السائدة بطبيعتها، ومن المفارقات، غير قابلة للانفصال عن التصميم. لذا، سواء كنت جديدًا في المدينة أو كنت تعيش فيها لسنوات، فإننا نقدم لجميع الأشخاص الفرصة لتجربة هذا الشعور المجتمعي الإيجابي عند التفاعل مع Belong، حيث يكون الجميع موضع ترحيب وداعمين.”