Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«B2B للاستثمار» تبتكر برنامج الحلول المالية لتسهيل تمويل شراء العقارات

أطلقت شركة B2B للاستثمار والتسويق العقاري، أحدث مشروعاتها فى الحلول المالية الجديدة، لتيسير امتلاك وحدات جاهزة للاستلام الفوري بطرق أسهل، والتي توفر خلاله التمويل العقاري المطلوب من خلال تسهيل الأوراق لامتلاك عقارات جاهزة للاستلام الفوري.

ومن المقرر أن يحدث ثورة ويسهل طريقة شراء أي عقار، من خلال تمهيد الطريق للعملاء، وتمكينهم من الوصول إلى التمويل اللازم للشراء دون الحاجة إلى المرور بعمليات طويلة ومعقدة، بمعنى أن هذا البرنامج المبتكر سيوفر للعملاء السيولة التي يحتاجونها لجعل عملية الشراء الخاصة بهم سريعة وخالية من المتاعب وسلسة قدر الإمكان، بالتعاون مع شركة العربي الافريقي الدولي للتمويل العقاري AAIMF))، وبنك قطر الوطني (QNB)، إلى جانب كيانات تمويل مرموقة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن جميع البنوك والكيانات المالية المعنية، التي يشملها البرنامج، قادرة على تقديم ما يصل إلى 80% من التمويل العقاري، مع خطة أقساط تصل إلى 15 عامًا.

وB2B هي شركة متخصصة في سوق العقارات منذ 11 عامًا مقرها مصر، وتقدم خدمات تجارية وسكنية كاملة للمطورين، المالكين، المستأجرين والمستثمرين في جميع أنحاء مصر و الوطن العربي و تتميز أيضا بتقديم خدمات البحث و التطوير لراغبي الاستثمار و كل ما يختص بالعقارات في المجال الصناعى