Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«Awj Developments» تتعاقد مع «BRAIN TO FACT» لإدارة «Urban Mall»

أعلنت شركة Awj Developments تعاقدها مع شركة BRAIN TO FACT، لإدارة مشروع Urban Mall بمدينة بدر. وذلك ضمن خطة الشركة لإكمال قائمة شركاء نجاحها بالمشروع والتعاون مع شركات ذات كفاءة وخبرة قوية للعمل.

مشروعات شركة Awj Developments

ووقع الشراكة كل من المهندس ياسر زيدان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Awj Developments، والمهندس ضياء بولس، الرئيس التنفيذي لشركة BRAIN TO FACT.

قال جمال غنيم، مدير القطاع التجاري بشركة Awj Developments، إن الشركة لديها خطة للاستفادة من المزايا التنافسية للمشروع. وذلك بالتعاون مع شركات قوية في تخصصات مختلفة لتنفيذ مشروع رائد في مدينة بدر، والذي سيكون أول وأكبر مول ترفيهي في الحي المتميز بمدينة بدر.

لفت إلى أن المشروع يقع في مكان مميز بالمدينة ويطل مباشرة على الحديقة المركزية.

وأضاف، أن شركة BRAIN TO FACT واحدة من الشركات المتميزة صاحبة الخبرة في إدارة وتشغيل العديد من المشروعات في مصر والخليج وبلجيكا.

100 علامة تجارية بالمول

كما أنها تمتلك حق الإدارة والتشغيل والتسويق لأكثر من 100 علامة تجارية عالمية. وهو ما يعكس القيمة المضافة من التعاون معها، بحيث سيصبح المول نقطة جذب تقدم تجربة ترفيه وتسوق متميزة.

وأشار إلى أن مشروع Urban Mall يقع على مساحة 8600 متر في الحي المتميز بمدينة بدر، وهي منطقة ذات كثافة سكانية مرتفعة تصل إلى 300 ألف نسمة.

كما يقع بالقرب من أكبر جامعتين بالمدينة وقريب من القطار الكهربائي، حيث يعد الموقع المتميز أحد العناصر الأساسية التي تركز عليها الشركة في مشروعاتها.

وأضاف، أنه تم التعاقد مع المكتب الكندي الاستشاري ليكون استشاريا عاما للمشروع، بالإضافة إلى مكتب محرم-باخوم ليكون مصمما إنشائيا للمشروع.

كما تم التعاقد مع مكتب أركريت ليكون مصمما معماريا للمشروع، ليأتي التعاون مع شركة BRAIN TO FACT لتقوم بإدارة المشروع.

وأوضح أن مشروع Urban Mall يتم إطلاقه بالشراكة مع شركة إليجانس للتطوير العقاري، وهو الامتداد التجاري لمشروع “كابيتال لايف”.

وتنفذ الشركتان المشروع في مدينة بدر، وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل يقع في الحي المتميز بمدينة بدر، ويضم 125 فيلا و25 عمارة سكنية، وبلغت نسبة الإنشاءات به 30% وتم تسويقه بالكامل.

وأكد المهندس ضياء بولس، الرئيس التنفيذي لشركة BRAIN TO FACT، أهمية التعاون مع شركة Awj Developments في مشروعها الرائد بمدينة بدر. والذي يتميز بجاذبيته الاستثمارية، وموقعه الفريد، بالإضافة إلى خطة الشركة ليكون وجهة للعملاء من داخل مدينة بدر وخارجها.

وأشار إلى أن شركته تمتلك خطة لإدارة المشروع بأعلى معايير الكفاءة والجودة، وبما يتناسب مع خبراتها السابقة وقائمة مشروعاتها الحالية، ولتعظيم الاستفادة من المزايا التنافسية للمشروع.