Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Augustus Media الإماراتية للبث المباشر تستحوذ على CamPlus Sports للأنظمة الرياضية

مع عملية الاستحواذ ستنسب CamPlus Sports إلى Smashi TV الخاصة بتكنولوجيا الأعمال المملوكة لـ Augustus Media

استحوذت شركة Augustus Media على CamPlus Sports ، الشركة المتكاملة للأنظمة الرياضية التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تصور المباريات الحية والتسجيلات حسب الطلب، وتجعل CamPlus Sports الوصول إلى الرياضات المحلية أكثر سهولة، حيث يؤدون البث لمختلف الأندية والمدارس الرياضية في جميع أنحاء البلاد، ويمكن مشاهدة CamPlus Sports مباشرة من أي مكان، أو لاحقًا عند الطلب مع توفر تطبيقاتها الفريدة.

دمج المحتوى

مع عملية الاستحواذ، ستنسب CamPlus Sports إلى Smashi TV، وهي تكنولوجيا الأعمال المملوكة لشركة Augustus Media، وخدمة البث المباشر في الشرق الأوسط.

سيتم دمج المحتوى في برمجة OTT لشركة Smashi، تحت العلامة التجارية Smashi Sports، وستبني Smashi Sports على أعمالها المتعلقة بالمحتوى الرياضي، من خلال الدخول إلى الفضاء الرياضي المباشر، من خلال إعادة تسمية العلامة التجارية Cam Plus Sports.

كجزء من هذا الاستحواذ، سيكون لدى Augustus حقوق المحتوى والتكنولوجيا لجلب الرياضة الحية إلى Smashi TV، وعلق إسماعيل المازمي، مؤسس CamPlus Sports قائلا: سيوفر هذا الاستحواذ العديد من الإضافات للرياضات والاتحادات، مثل المقابلات مع المسئولين في الأندية والاتحادات واللاعبين والمدربين، بالإضافة إلى التعليقات وأبرز المباريات.

حقوق البث

اكتسبت شركة Augustus Media الآن حقوق البث من اتحادات الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة القدم الخماسية الإماراتية، بالإضافة إلى الرياضة الحية، وتملك 16 كاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي من Pixellot، وبرنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بهم، الذي يسمح بالبث عن بعد.

ستستكشف Smashi Sports الفرص المتاحة لاتحادات كرة القدم وكرة السلة الإماراتية، لتعزيز عروض البث المباشر، حيث تتضمن الخطط التوسع في الرياضات الشعبية في جميع أنحاء المنطقة في المستقبل.

مستقبل الرياضة الحية

وعلق ريتشارد فيتزجيرالد، الرئيس التنفيذي لشركة Augustus Media، قائلا: لقد كانت رؤية إسماعيل المازمي في إنشاء رياضات CamPlus مثيرة للإعجاب حقًا، وقد حدد بحق أن مستقبل الرياضة الحية يتم من خلال البث الرقمي والبث المباشر، وتتوافق هذه الإستراتيجية مع ما نقوم به من أجل Smashi، وهي مناسبة تمامًا لدمج ما هو موجود بالفعل، كجزء من Smashi Sports، وتتمثل الرؤية الزائدة لـ Smashi في إنشاء العلامة التجارية الإعلامية المميزة، التي تجسد عقلية مجموعة طموحة، والرياضة مثالية لنا حتى نتمكن من توثيق صعود النجوم القادمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.