Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

AtarCloud السعودية لحلول البرمجيات كخدمة للقطاع العقاري تغلق جولة استثمارية قدرها 1.3 مليون دولار

تستهدف المنصة مالكي ومطوري العقارات من خلال حلولها السحابية المدعمة بالأدوات اللازمة لتسهيل عملية الإدارة

أعلنت شركة أتار كلاود، التي تقدم حلول البرمجيات كخدمة للقطاع العقاري وتتخذ من الرياض مقرًا، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) قدرها 4.8 مليون ريال سعودي (1.3 مليون دولار أمريكي) بمشاركة منجم تطوير الأعمال (BIM Ventures)، وعدد من الشركات الاستثمارية، ومستثمرين ملائكيين من منجم المستثمر.

تطوير الأعمال

تأسست أتار كلاود عام 2021 بقيادة حسيب محمد، وشارك في بنائها منجم تطوير الأعمال. وتستهدف المنصة مالكي ومطوري العقارات من خلال حلولها السحابية المدعمة بالأدوات اللازمة لتسهيل عملية إدارة العقارات؛ بما فيها عمليات تسليم الوحدات العقارية إلكترونيًا، وإدارة الخدمات وفواتير المدفوعات، وارسال الإعلانات، وتنظيم الفعاليات وارسال العروض للسكان.

التحول الرقمي

وتهدف الشركة إلى المساهمة في التحول الرقمي للعقارات السكنية، لتصبح مجتمعات متكاملة لتحسين تجربة المستفيد النهائي، حيث دخلت سوق العقارات في وقت يتنافس فيه المطورين على تطوير مجتمعات سكنية متكاملة لاستجابة للطلب المتزايد على العقارات التي تقدم تجربة استثنائية.

تمكين الملّاك

وبهذه المناسبة، قال حسيب محمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لأتار كلاود: “نحن فخورون بتمكين مالكي العقارات والمطورين العقاريين من رفع معايير إدارة العقارات والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية. نركز دائمًا على توفير الحلول القيّمة لعملائنا مع التركيز على احتياجات المستفيد النهائي، ويعد هذا من أبرز مؤشرات النجاح لدينا”.

نجاح المنصة

وصرح الشريك في منجم تطوير الأعمال، ريان الشريف: “نحن فخورون بما قدمته أتار كلاود التي أظهرت نجاحًا كبيرًا في إعادة تعريف إدارة الأملاك والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية، وهذا الإنجاز يتوافق مع توجهنا كإستوديو متخصص في بناء الشركات والحلول النوعية بالشراكة مع مؤسسين مبدعين”.