Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ASKWHO التطبيق الاجتماعي الإماراتي يجمع مليون دولار

يعمل التطبيق على تبسيط تكوين الصداقات بين أصحاب الأفكار المتشابهة

أعلن التطبيق الاجتماعي في دبي ASKWHO عن تمويل إضافي قيمته مليون دولار لتحسين عروضه والتوسع في السوق الأمريكية. تم جمع 515000 دولار من هذه الجولة في حملة تمويل جماعي، والتي جلبت 57 مستثمرًا جديدًا.

صداقات

يسمح تطبيق لمستخدميه بمقابلة أشخاص جدد على الفور، واكتشاف المدن التي يعيشون فيها من خلال المجموعات والموضوعات والأحداث وصفحة الأخبار الاجتماعية ، كل ذلك في تطبيق واحد مخصص.

ولدى ASKWHO حاليًا قوة جذب كبيرة ومقاييس احتفاظ تتماشى مع القادة الاجتماعيين ؛ ونموذج عمل يعمل من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

التوسع

قال مايك أسكيو ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ASKWHO “دعونا نواجه الأمر – قد يكون التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات أمرًا صعبًا كشخص بالغ. لقد جعلنا الانتقال من مقابلة أشخاص عبر الإنترنت سريعًا وفعالاً إلى الاجتماع في الحياة الواقعية، من خلال تزويد الأشخاص بحل الانتقال هذا لاكتشاف مدنهم والأشخاص ذوي الأفكار المتشابهة بداخلهم، وكان عام 2022 يتعلق بشكل كبير بجعل المنتج مناسبًا لسوق المنتج، والذي حققناه بنجاح من خلال التقدم المستمر في مقاييسنا وإيرادات SaaS والعمل عن كثب مع عملائنا. ويمثل هذا الاستثمار دفعة كبيرة لخططنا للتوسع في سوق جديد ، مما سيحسن نمونا ونموذج أعمالنا بشكل أكبر”.

قصة نجاح

وأضاف “نرى المستخدمين يبتعدون عن منصات الترفيه ويركزون على التفاعل البشري الحقيقي أكثر من خلال مساحاتنا المنسقة المليئة بالأشخاص الذين يهتمون بهم. مع حماس جيل الألفية بشكل خاص لهذه الموجة الجديدة من وسائل التواصل الاجتماعي، يعد هذا وقتًا مثيرًا للغاية بالنسبة لـ ASKWHO الذي يتمتع بفرصة رائعة ليكون قصة نجاح كبيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة “.