Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«Archplan Development» تستعد لإطلاق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

بنية 728

تستعد شركة آرك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments، لإطلاق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث عينت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية استشاري مالي وتسويقي للشركة لإطلاق” IL Cuore Verde ”.

ويقع المشروع على مساحة 3030متر مربع إداري بالكامل، بأرقى مناطق العاصمة الإدارية ويطل على ميدان البنك المركزي، والحديقة المركزية لحي المالي.

وقال أحمد عبد العزيز المدير العام والاستشاري المالي بشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، إن الشركة تساهم فى تطوير حركة السوق العقاري المصري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعاقدت مع شركة “آرك بلان” صاحبة الخبرة والتاريخ الكبير فى سجل التطوير العمراني فى مصر خطوة مهمة وإضافة لسجل أعمال “إتقان” فى سوق العاصمة الإدارية.

وأضاف أن رحلة “إتقان” مع أولى مشروعات “آرك بلان” بالعاصمة الإدارية بدأت بالتجهيز الجيد لإطلاق المشروع بداية من دراسة السوق، وإعداد استراتيجية كاملة للتسويق والدراسة المالية والتسعير وأنظمة السداد المناسبة لبيع وحدات المشروع.

ومن جانبه، أكد محمود القاضي رئيس قطاع التسويق بشركة “إتقان” على أن العاصمة الإدارية ساحة كبيرة للمنافسة بين الشركات، ونعمل على مواكبة تلك المنافسة بكل قوة والعمل على إتاحة منتج عقاري غير تقليدي ويلبي رغبات واحتياجات السوق ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية.

وأضاف القاضي إن “إتقان” قدمت خدماتها الاستشارية لما يقرب من 50 شركة في أكثر من 10 دول حول العالم أغلبهم في صناعة العقارات، ونركز اهتمامنا على دراسة وتحليل السوق العقاري وسوق العاصمة الإدارية والداون تاون.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أيضا الأبحاث التسويقية الشاملة وتحليل المنافسين، ووضع التصور الاستراتيجي للمشروع، وخطة التسويق والإشراف على الهيكل الإداري وتدريب فريق البيع والتسويق، ومتابعة الأنشطة التسويقية وتنفيذ الخطة التسويقية، كما تقدم الاستشارات المالية وتتضمن تطوير ومراجعة الدراسة المالية بكل مراحلها، والإشراف على تطوير الخطط المالية واعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية، بناء وتطوير فريق الإدارة المالية الداخلي للشركة وتقديم الدعم الفني ومتابعة أنظمة السداد والتسعير وتحديثها بشكل دوري وبناء منظومة تقارير لمتابعة الأداء المالي للشركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY