Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Appetito المصرية الناشئة تعلن عن توصيل أول طلب داخل المغرب

تستهدف المنصة المصرية أن تكون أكبر شركة بقالة إلكترونية وتجارة الـ Q-Commerce في إفريقيا

تسعى شركة Appetito المصرية لتوصيل طلبات البقالة إلى توسيع عملياتها في المغرب وتونس وغرب إفريقيا، وكانت الخطوة الأولى هي الاستحواذ على شركة Lamma التونسية، ثم أعلنت الشركة مؤخرا عن توصيل أول طلب داخل المغرب، حيث تستهدف المنصة المصرية أن تكون أكبر شركة بقالة إلكترونية وتجارة الـ Q-Commerce في إفريقيا.

Appetito

Appetito هي شركة تكنولوجيا ناشئة تأسست في عام 2020، متخصصة في توصيل الآلاف من منتجات البقالة ومنتجات الرعاية الشخصية والمنزلية، من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، وباستخدام متاجر سحابية في مصر.

وصرح شهاب مختار الرئيس التنفيذي لشركة Appetito، عقب الاستحواذ على Lamma أنه يعتقد أن هذا هو أفضل وقت لتكوين الشراكات الناجحة، وللتوسع في إفريقيا لحل أوجه عدم الكفاءة الهائلة في سلسلة التوريد بسوق التجزئة.

Lamma

وقال مختار: إن انضمام Lamma سيضعنا على الطريق الصحيح، لنصبح أكبر شركة لتجارة الـ Q-Commerce في القارة، مما يغير حياة ملايين الأشخاص ويخلق الآلاف من الوظائف المباشرة وغير المباشرة.

وتأسست Lamma في عام 2021، من قبل ياسر الإسماعيلي الإدريسي، رائد الأعمال ومدير عام شركة كريم للنقل التشاركي سابقا في المغرب، والذي ينضم إلى شركة أبيتيتو كمدير تنفيذي للتوسع والنمو، وطوّرت شركة لمّا خدمة Q-Commerce مماثلة في تونس والمغرب.

أفضل المنتجات

وتقدم Appetito فرص للعميل لشراء أفضل المنتجات مبيعًا وأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بجانب الحصول على خصومات وعروض حصرية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتعمل المنصة على توسيع دائرة التوصيل باستمرار.