Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

All Over تستحوذ على 25% من تطبيق Blockat الكويتي للتجارة الإلكترونية

يهدف الاستحواذ إلى دمج التجارة الإلكترونية وصناعة المحتوى بالإنتاج الفني والدعاية والإعلان

أعلن تطبيق Blockat للتجارة الإلكترونية، الذي يتخذ من الكويت مقرًا، عن استحواذ خالد الرفاعي مؤسس شركة All Over للإنتاج الفني والإعلان على 25% من قيمة التطبيق، لدمج E-commerce وصناعة المحتوى بالإنتاج الفني والدعاية والإعلان.
Blockat
تأسس تطبيق Blockat بالكويت في يوليو 2021 عن طريق فيصل أبو هلبيه، كمنصة تسوق عائلية بمنطقة الخليج العربي، بحيث تسمح للأطفال والمراهقين إنشاء مساحة خاصة “بلوك” لكل منهم، ومن ثم استخدامها لصناعة المحتوى وتسويق العلامات التجارية العالمية من أزياء وألعاب واكسسوارات وغيرها.
خطة توسعية
وقال الرئيس التنفيذي لشركة بلوكات فيصل أبوهليبة، إن قيمة الصفقة بلغت 1.125 مليون دينار، مشيراً إلى أن هناك خطة توسعية لدى الشركة للدخول في أسواق جديدة في المنطقة خلال العام الجاري.
الإبداع الفني
وتعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية بين «اوول اوفر» و«بلوكات» انطلاقة لعصر جديد لدمج E-commerce وصناعة المحتوى بالإنتاج الفني والدعاية والإعلان، بهدف تكوين حالة فريدة من الإبداع الفني الذي يعكس سرعة الانتشار، وتوسيع قاعدة العملاء في المنطقة.
All Over
يُشار أن All Over تأسست في الكويت عام 2014 وأصبحت منذ حينها واحدة من ألمع شركات الإنتاج الإعلامي في المنطقة، وقامت عام 2017 بافتتاح مقرها الرئيسي في الرياض، وساهمت بظهور عشرات الإعلانات الرائجة لعلامات تجارية مختلفة بينها شركة stc وهنقرستيشن وموبايلي وزين ومصرف الراجحي وغيرها.