Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Alaan الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع 4.5 مليون دولار في جولة ما قبل السلسلة أ

منصة لإدارة جميع نفقات الشركات في منطقة الشرق الأوسط من خلال البطاقات الائتمانية

جمعت منصة الآن الإماراتية المتخصصة في إدارة نفقات الشركات 4.5 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل السلسلة (أ) بقيادة Presight Capital وY Combinator، بالإضافة إلى مستثمرين آخرين، ليصل إجمالي تمويلها حتى الآن إلى 7 ملايين دولار.

التوسع

تعمل المنصة حاليًا على زيادة وجودها داخل دولة الإمارات، وتخطط لاستخدام التمويل الجديد للتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى تطوير منتجاتها وتعزيزها بخصائص جديدة بما في ذلك مدفوعات الفواتير الآلية للموردين المحليين والدوليين.

إدارة النفقات

أسس منصة الآن، في عام 2021، بارتي دورايسامي وكارون كورين، الموظفان السابقان لدى شركة ماكنزي، وهي منصة لإدارة جميع نفقات الشركات في منطقة الشرق الأوسط من خلال البطاقات الائتمانية المخصّصة للشركات والدفع الآلي للفواتير.

إصدار بطاقات

تسمح المنصة للشركات بإصدار بطاقات تقليدية وافتراضية للمعاملات التجارة الإلكترونية، واشتراكات البرمجيات الخدمية ومدفوعات البائعين والخدمات الحكومية بالإضافة إلى المشتريات داخل المتاجر، كذلك، يمكن ضبط هذه البطاقات بحدود إنفاق يومية أو شهرية كما يمكن قصر استخدامها على تجار محددين مثل محطات الوقود.

المدفوعات بين الشركات

وقال بارتي دوراسامي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة الآن “تتمتع منطقة الشرق الأوسط بسوق إنفاق يصل إلى 3.5 تريليون دولار من حيث حجم المدفوعات بين الشركات، وعلى الرغم من ذلك يٌهدر الكثير من الوقت من قبل الموظفين في العمليات اليدوية والأنظمة المفككة”

نمو

ويتم استخدام المنصة حاليًا من قبل أكثر من 5000 موظف في أكثر من 100 شركة في جميع أنحاء دولة الإمارات، كما تحقق الشركة متوسط نمو في الإيرادات الشهرية يبلغ 5 أضعاف.