Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

AJEX للخدمات اللوجستية توسّع نطاق عملها وتطلق خدمات جديدة للعملاء في الإمارات

الخدمات الجديدة المتاحة تشمل الحلول السريعة المحلية والتجارة الإلكترونية والشحن البري الدولي لدول الخليج ومصر والأردن

أطلقت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، وهي شركة متخصصة في حلول التوزيع السريع والشحن في الشرق الأوسط، عدداً من الخدمات الجديدة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة بما يتماشى مع خطط نموها الاستراتيجية. يستطيع الآن عملاء ايجكس في الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بخدمات لوجستية متكاملة محلية ودولية تربط عملاء معاملات الشركات B2B والبيع المباشر إلى المستهلك B2C في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

الخدمات

الخدمات الجديدة المتاحة تشمل الحلول السريعة المحلية والتجارة الإلكترونية، التي تقدم خدمات التوصيل في اليوم نفسه وفي اليوم التالي في جميع الإمارات السبعة لعملاء معاملات الشركات B2B والبيع المباشر إلى المستهلك B2C؛ والشحن البري الدولي السريع الذي يربط الإمارات بالبحرين والمملكة العربية السعودية؛ وخدمات الشحن البري الدولي لدول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن؛ بالإضافة إلى حلول شحن البضائع وسلسلة التبريد في جميع أنحاء العالم.

أسطول

منذ بدء عملياتها في الإمارات العربية المتحدة في يوليو 2022، وبهدف دعم توسعها، قامت ايجكس بتوظيف 40 شخصاً، وافتتحت ثلاث منشآت جديدة، وأطلقت أسطول من المركبات، بحيث تتفاوت قدرة كل مركبة بين طن واحد و20 طناً. وتشمل مرافقها الحالية مقرّها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة الواقع في المنطقة الصناعية في جبل علي، ومكاتبها في المنطقة الحرة في مطار دبي، ومستودعاً في المنطقة الحرة في جبل علي، أي ما يبلغ مجموعه 11000 قدم مربع.

التوسع

أما خطط ايجكس للتوسع عام 2023 في الإمارات العربية المتحدة فتشمل افتتاح مرفق رابع قرب مطار دبي الدولي لدعم عملياتها، وإضافة 50 مركبة أخرى إلى أسطولها و50 موظفاً بحلول نهاية الربع الأول. ومع نهاية العام، تخطط ايجكس لتوسيع أسطولها ليصل إلى 100 مركبة و140 موظفاً. وتلتزم ايجكس بضمان فريق متنوع من ثماني جنسيات من عمال الخطوط الأمامية وصولاً إلى الإدارة العليا، فيما تصل نسبة الإناث في فريقها الإماراتي إلى 18%، مع خطط لزيادة هذه النسبة إلى 30% هذا العام.

نمو

قال نبيل الخرابشة، مدير عام ايجكس للخدمات اللوجستية في الإمارات العربية المتحدة “منذ بدء عملياتنا في الإمارات العربية المتحدة عام 2022، نتبع استراتيجية نمو جريئة كجزء من خطط توسعنا في الشرق الأوسط. فخلال هذه الفترة القصيرة، أثبتت ايجكس قوة عملياتها وخبرتها اللوجستية، ونجحت في تأمين قاعدة عملاء تشمل قطاعات متنوعة بما في ذلك التجارة الإلكترونية، وتجارة الأزياء بالتجزئة، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، والسيارات والبناء”.

خدمات لوجستية

تلتزم ايجكس بتقديم خدمات موثوقة وفعالة من حيث التكلفة لعملائها، وهي شركة الخدمات اللوجستية الوحيدة التي تقدم خدمات التخليص الجمركي لمعاملات الشركات B2B والبيع المباشر إلى المستهلك B2C في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لكل من الواردات والصادرات لمزيد من الكفاءة.