Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Adva المتخصصة في تقسيط الخدمات تجمع استثمارا من سواري فينتشرز

التطبيق ينفرد بتسهيل إقراض قاعدة عريضة من المجتمع المصري خاصة الفئات غير القادرة

جمعت منصة Adva “ادفا”، المتخصصة في تقسيط الخدمات في مصر، جولة بذرية غير مُعلنة، مكونة من ستة أرقام من ” سواري فينتشرز”، وتخطط ادفا لاستخدام التمويل لتوسيع عروض منتجاتها، وكذلك نطاق خدماتها المالية، حيث تأسست في 2020 من قبل رانيا جعفر، وتقدم خدمة الإقراض للمستهلكين، من أجل شراء مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات بالتقسيط.

تقسيط الخدمات

تعتبر Adva أول منصة متخصصة في تقسيط الخدمات في مصر، وتقدم برامج تقسيط متميزة، تتيح لعملائها فرصة الحصول على تمويلات تصل إلى مليون جنيه، وذلك في مجالات متعددة، على رأسها الصحة والتعليم والتشطيب، لخدمة حوالي 85% من الجمهور المستهدف، والذي لا يقتصر على أصحاب الدخل الأساسي والإضافي، ولكن يتضمن أصحاب المعاشات وأصحاب المهن الحرة.

تسهيل الإقراض

ومن جانبها عبرت رانيا جعفر، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق ادڤا، عن سعادتها بكون ادڤا هي أول من يدخل مجال تقسيط الخدمات في مصر، موضحة أن التطبيق ينفرد بتسهيل إقراض قاعدة عريضة من المجتمع المصري، خاصة الفئات غير القادرة، وذلك بتمويل الاحتياجات الضرورية، والتي تسهم في تحسين جودة الحياة، مع تحقيق الاستقرار المالي للعملاء من خلال إدارة الدخل، وذلك من خلال تقسيط الخدمات الأساسية في سهولة ويسر، خلال فترة زمنية لا تزيد عن 30 دقيقة لحوالي 50% من العملاء.

حجم الأعمال

وحول حجم الأعمال، قالت جعفر إن ادڤا تمتلك تعاقدات مع أكبر عدد من مقدمي الخدمات المتميزين، مع إمدادهم بأساليب تكنولوجية حديثة، لمساعدة العملاء الراغبين في الحصول على تمويل، حيث يقدر حجم الأعمال الخاص بادڤا بحوالي 100 مليون جنيه، ولدينا توقعات بأن يصل حجم الأعمال خلال العام الجاري إلى أربعة أضعاف ما كان عليه في 2021.

تمويل الشركات

وفي إطار اهتمامه بتأسيس العديد من المبادرات التي تقدم الدعم للشركات الناشئة، صرح أحمد الألفي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة سواري فينتشرز، إن الشركة تهتم بتمويل الشركات الناشئة التي بدأت وحققت نجاحًا بالفعل، وتسعى للحصول على رأسمال جديد لتوسيع نطاق عملها.

وتابع: لذا استثمرنا في ادڤا بمبلغ مكون من 6 أصفار بالدولار الأمريكي، كتمويل بذري (Seed Fund)، باعتبارها فرصة حقيقية للتعاون بين الشركات الناشئة والمؤسسات المالية الكبرى، والتي من شأنها أن تحقق طفرة كبيرة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية، كجزء أساسي من خطة الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.