Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Abhi الإماراتية للتكنولوجيا المالية تؤمن تمويلا بالدين بقيمة 15 مليون دولار

تسعى لتعزيز الشمول المالي للموظفين والشركات الصغيرة والمتوسطة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان

أعلنت شركة Abhi، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تسعى لتعزيز الشمول المالي للموظفين والشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان (MENAP)، عن تأمين تمويل بالدين بقيمة 15 مليون دولار من خلال تسهيلات ائتمانية بقيادة Shorooq Partners وAmplify Growth Partnership، يمثل هذا التمويل الأخير تأكيدًا على الثقة في خدمات Abhi ويعزز مكانتها القيادية في قطاع التكنولوجيا المالية الذي يشهد تطورًا سريعًا في المنطقة.

توسيع العمليات

سيمكن هذا التمويل شركة Abhi من توسيع عملياتها وتقديم خدمات صرف الأجور المكتسبة لتلبية احتياجات القوى العاملة في البلاد. حتى الآن، قدمت Abhi حوالي 55 مليون دولار من خدمات صرف الأجور المكتسبة لأكثر من 545,000 عملية في الإمارات العربية المتحدة. ومع هذا الاستثمار الاستراتيجي، تستعد Abhi للعب دور محوري في تعزيز الشمول المالي في دولة الإمارات.

الشمول المالي

وقال ناثان كوان، رئيس قسم الائتمان الخاص في Shorooq Partners “نأمل أن يسهم هذا التمويل في تعزيز الشمول المالي وتسهيل عملية صرف الأجور المكتسبة في الإمارات من خلال تقنية Abhi المبتكرة. مع دعم Shorooq وAmplify، فإن Abhi على أتم الاستعداد لتسريع نموها وتصبح مبتكرًا رائدًا في المنطقة”.

الخدمات المالية

وأضاف شرف شرف، رئيس صندوق Amplify Growth Partnership “نحن متحمسون لقيادة هذا الاستثمار المشترك في Abhi، وهي شركة تعمل على تحويل الخدمات المالية من خلال تقديم الأجور المكتسبة للأفراد والشركات غير القادرين من الوصول للخدمات المصرفية التقليدية. من خلال التكنولوجيا المبتكرة، تمكن Abhi الشركات الصغيرة والمتوسطة وموظفيها، معالجة الاحتياجات المالية المهمة وتعميم الخدمات المالية في جميع أنحاء منطقتنا”.

وقال عمير أنصاري، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Abhi “يمثل هذا الاستثمار تصويتًا قويًا على الثقة من مستثمرين بارزين في مجال التكنولوجيا المالية. مع هذا التمويل، نحن مستعدون لتوسيع تأثيرنا، وضمان حصول كل موظف، بغض النظر عن دوره، على المرونة المالية التي يحتاجها لتحقيق النجاح”.