Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

50% ارتفاع في أسعار العقارات بالساحل الشمالي قبل نهاية 2024.. ما السبب؟

تحدث المهندس أحمد صبور، رئيس شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، على هامش توقيع بروتوكول تعاون مع شركة شنايدر إلكتريك، عن أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة، حيث توقع أن ارتفاع أسعار العقارات في الساحل الشمالي تحديدا بنسبة 50% قبل نهاية العام الجاري 2024، وذلك بعد الإعلان وتدشين رأس الحكمة،م وضحا أن ارتفاع الأسعار سيكون له طبيعة خاصة بسبب تدشين مشروع رأس الحكمة ال1ي غير خريطة الساحل الشمالي بالكامل.

 

استثمارات الأهلي صبور في رأس الحكمة 

أما بالنسبة لحطط شركة الأهلي صبور في الاستثمار في مدينة رأس الحكمة، واستعداده في بالاستحواذ على 1000 فدان أو أكثر، وذلك بمجرد الإعلان عن طرح أراضي مدينة رأس الحكمة للبيع أمام المطورين العقاريين المصريين.

 

 

كيانات جديدة تطلقها الأهلي صبور 

كما صرح المهندس أحمد صبور، أن الشركة تعتزم الدخول في مشروعات جديدة، بالشراكة مع كيانات أخرى بقيمة بيعية في حدود 200 مليار جنيه، ولكن تحفظ المهندس أحمد صبور عن الإفصاح والكشف عن تلك الكيانات حاليا، مشيرا أن الإعلان عنها سيكون خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأضاف المهندس أحمد صبور، إن المشروعات الحالية التي تمت إضافتها خلال العام الجاري تقدر مبيعاتها بنحو 300 مليار جنيه، وهما مشروعي At East في القاهرة الجديدة، وSummer في الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على زيادة استثماراتها والتوسع خلال الفترة الحالية، للحصول على أقصى استفادة  من الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر.

contact