Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

5 فوائد للمستهلكين المصريين بعد تحول «سوق دوت كوم» إلى «أمازون مصر»

بنية 728

وصلت منصة “سوق دوت كوم” Souq إلى محطتها الأخيرة، وتحولت رسميا وفعليا إلى “أمازون مصر”، بعدما استحوذ العملاق الأمريكي “أمازون” Amazon على “سوق” في نهاية مارس 2017.

وتأخر قرار التحول إلى العلامة الأمريكية الأشهر عالميا “أمازون” Amazon من أجل حرص أمازون على تقديم مستوى عالمي من خدماتها في مصر.

ما الفائدة التي سيحققها المستهلكون المصريون من تحول “سوق” إلى “أمازون مصر”؟

خصومات حقيقية مغرية

لشركة أمازون سياسة واضحة وصارمة في تقديم العروض والخصومات، خاصة في أيام الأعياد والمناسبات ومواسم التخفيضات، وهي تتميز عن كثير من المنصات التي تقدم خصومات وهمية، لذلك، يتوقع أن يشهد المصريون خصومات وعروض جيدة ومغرية ومتكررة.

تحسن في خدمات البيع وسياسة الاسترجاع

من المؤكد أن خدمات “أمازون مصر” ستكون على نفس مستوى خدمات أمازون عالميا، وبالتالي، سيحصل المستهلك على المنتج الأصلي الذي يطلبه، دون وجود أي مجال للخداع.

ستعمل خدمة عملاء أمازون مصر كذلك على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، ومن المؤكد أن خدمة العملاء ستكون سريعة الاستجابة والتحرك لحل أي مشكلة.

من بين مزايا أمازون، المتوقع تطبيقها في مصر، سياسة تعويض المستهلك في حالة حدوث خطأ غير مقصود في السلعة التي تم شحنها للمستخدم، مثل اكتشاف اختلاف في الموديل أو المواصفات أو بلد الصنع، وغالبا ما يتم شحن المنتج مرة أخرى مجانا للمستخدم، مع احتفاظه بالمنتج الآخر.

منتجات كثيرة ومتنوعة وأصلية

بعد انطلاق أمازون مصر، ستجد منتجات أمازون الأصلية طريقها إلى المستهلك المصري، وهي المنتجات التي تقوم أمازون بتصنيعها وإنتاجها، مثل الشواحن والسماعات والأجهزة اللوحية Fire Tablet والقارئ الإلكتروني Kindle والساعات الذكية ومنتجات المنزل الذكي المدعومة بمساعد ألكسا الذكي Alexa.

منتجات من متاجر أمازون العالمية

بعد انطلاق أمازون في مصر، سيكون في إمكان المستخدمين المصريين شراء المنتجات المختلفة من متاجر أمازون العالمية، مع تقديم خدمات الضمان وخدمات ما بعد البيع من مصر، وبذلك يمكن اقتناء الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر من الولايات المتحدة على سبيل المثال، وستتولى أمازون مصر توصيلها للمستخدمين هنا.

الاستفادة من مزايا أمازون برايم

تتيح خدمة أمازون برايم Amazon Prime خصومات إضافية على عدد كبير من المنتجات، نظير اشتراك شهري من المستخدم، مع خدمات الشحن المجاني، ومكتبة ضخمة من الكتب، ومساحة تخزين سحابية غير محدودة لتخزين الصور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY