Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

4Partners الإماراتية تحصل على 3.6 مليون دولار بجولة تمويلية

تستهدف تعزيز خطط التوسع الإقليمي.. والاستفادة من سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حصلت شركة 4Partners، وهي شركة متخصصة في خدمات الشحن المباشر ومقرها دبي، على 3.6 مليون دولار في جولة تمويلية لدخول سوق الإمارات العربية المتحدة ودعم خططها للنمو والتوسع على المستوى الإقليمي. ومن خلال هذا التمويل، تهدف الشركة إلى مساعدة الشركات من جميع الأحجام من خلال منصتها الشاملة وخدماتها اللوجستية لإطلاق متاجر إلكترونية تعمل بكامل طاقتها بسرعة.

تحديات التجارة الإلكترونية

ويعالج حل 4Partners التحديات الرئيسية التي يواجهها رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية، حيث يوفر الوصول إلى ملايين المنتجات المطلوبة دون الحاجة إلى الشراء المسبق بكميات كبيرة، والخدمات اللوجستية الآلية التي لا تتطلب مشاركة الشريك، والبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات المستندة إلى السحابة والتي تلغي الحاجة إلى الترميز أو الصيانة. ويسمح نموذج التجارة الإلكترونية هذا، حيث يتم شحن البضائع مباشرة من الموردين إلى العملاء، للبائعين بالتحكم في هوامش الربح الخاصة بهم بشكل مستقل، مما يمكنهم من التركيز على استراتيجيات المبيعات والتسويق.

مستودعات

بفضل مستودعاتها في الإمارات العربية المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة وتركيا والصين وأكثر من 7 ملايين سلعة أصلية تحمل علامات تجارية من 753 موردًا حول العالم، فإن 4Partners قادرة على تسهيل الشحن عبر الحدود وخدمة العملاء على مستوى العالم، وفقا لومضة.

من المتوقع أن يصل حجم سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2025. ومن المتوقع أن ينمو قطاع الشحن المباشر في هذا القطاع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 17.9% من عام 2024 إلى عام 2030، مدفوعًا بالطلب المتزايد من المستهلكين على المنتجات المتنوعة وسهلة الوصول. تهدف 4Partners إلى إحداث ثورة في السوق بأدوات بسيطة وفعالة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم: أنظمة إدارة المحتوى للمتاجر عبر الإنترنت، والخدمات اللوجستية الدولية الآلية وملايين المنتجات.

التجارة الإلكترونية

صرح ألكسندر بيترا، مدير التسويق في 4Partners، قائلاً: “نحن متحمسون لإطلاق خدمتنا في الإمارات العربية المتحدة وتقديم حل شامل للتجارة الإلكترونية يمكّن الشركات من النجاح في سوق تنافسية. تعمل منصتنا على إزالة التعقيدات المتعلقة بالخدمات اللوجستية وإدارة المخزون، مما يتيح لشركائنا التركيز على ما يفعلونه بشكل أفضل: بيع وتنمية علاماتهم التجارية”.

كتالوج 4Partners

بالإضافة إلى ذلك، يتيح دمج كتالوج 4Partners مع متجر Shopify للشركات الاستفادة من الاتجاه المتنامي للتجارة عبر الهاتف المحمول. وعلى مستوى العالم، يمثل هذا الاتجاه ما يقدر بنحو 1.7 تريليون دولار من المبيعات في عام 2023، وهو ما يمثل أكثر من نصف جميع مبيعات التجارة الإلكترونية بالتجزئة. ومع قيادة الأجهزة المحمولة لنحو 80% من حركة المرور على مواقع الويب للبيع بالتجزئة و66% من الطلبات على مستوى العالم، فإن الميزات التي تقدمها 4Partners، مثل الوصول إلى ملايين المنتجات المطلوبة، والخدمات اللوجستية الآلية، والبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات المستندة إلى السحابة، تضع الشركات في وضع يسمح لها بالتميز في بيئة التسوق التنافسية عبر الهاتف المحمول والحدود.