Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

500 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لمشروع «أواجيك تاوزر» بالعاصمة

أعلنت شركة أواجيك للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقارية عن طرح المرحلة الثالثة للبيع من مشروعها “أواجيك تاورز”، أكبر مبنى متعدد الاستخدامات بقلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بمستهدف بيعي 500 مليون جنيه.

قال المهندس عماد قاسم رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة نجحت في بيع المرحلتين الأولى والثانية من مشروع أواجيك تاورز قبل الموعد المحدد لبيعهما نظرا للإقبال الشديد من العملاء على المشروع فور طرحه للبيع.

وأضاف: انه تم  بدء العمل بموقع المشروع و الانتهاء من حفر 16 متر مربع في تربة صخريه بكامل مساحة الأرض البالغة 8053 متر مربع لتسبق الشركة بذلك الجدول الزمني للمشروع وبالتبعية تسليم العملاء قبل الموعد المتفق عليه مما يعكس مدى جدية الشركة والوفاء بالتزاماتها قبل العملاء.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة أواجيك، أنه تم وضع خطه تسويقية واستثمارية تتناسب مع إستراتيجيتها وخطتها التوسعية في السوق حيث تستهدف الشركة التوسع بعدد من المشروعات الجديدة وإيجاد فرص استثمارية في مناطق مختلفة.

بروتوكول تعاون مع شركة أليانز مصر

أضاف أن شركة أواجيك وقعت بروتوكول تعاون مع شركة أليانز مصر للتأمين بهدف توفير تغطيه تأمينية على جميع وحدات مشروع أواجيك تاورز وتوفير بوليصة تأمين من قبل شركة أليانز للعميل يتم من خلالها سداد القيمة المتبقية عنه في حالة الوفاة أو العجز الكلي للعميل. وسداد الأقساط دون وجود أي رسوم مالية إضافية.

يذكر، إن إجمالي مساحة مشروع أواجيك تاورز 8035 متر مربع ويشتمل على  600 وحدة ما بين تجاري وإداري وطبي ويتكون من 4 بدروم وأرضي و14 دور متكرر وبلازا بمساحة 5300 متر.

وينقسم المشروع إلى ثلاثة ابراج تم تخصيص الدور الأرضي والأول للنشاط والثاني طبي والثالث سكنى وكل برج له مدخل خاص.