Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

 37 إيموجي جديد في هواتف «آيفون» مع تحديث iOS 15.4 beta

البريد

تطرح شركة «آبل» تحديث تجريبي لنظام iOS 15.4 القادم للمطورين، ويأتي التحديث بعد يوم من إصدار الشركة لتحديثي iOS 15.3 و iPadOS 15.3، ويأتي التحديث بالعديد من الميزات الجديدة مثل Universal Control والعديد من الميزات الأخرى.

وإحدى هذه الإضافات التي قد تتمكن من اكتشافها أثناء الاستخدام اليومي هي الرموز التعبيرية الجديدة، فمع التحديث التجريبي الجديد ، أضافت أبل دعمًا لـ Emoji 14 ، وهذا يعني أن المستخدمين سيحصلون على 37 رمزًا تعبيريًا جديدًا و 75 إضافة لون بشرة مع التحديث.

وتم كشف النقاب عن iOS 15 في WWDC في يونيو، وهو يقدم ميزات بارزة لأجهزة أيفون ولكن القليل من الميزات كان مفقودًا عندما أصدرت الشركة التحديث لطرازات أيفون المؤهلة قبل شهرين.

وتم الآن إطلاق عدد قليل من تلك الميزات المفقودة للمطورين من خلال التحديث التجريبي الجديد لنظام iOS، وتشمل الإضافات الجديدة إلى لوحة الرموز التعبيرية أيدي القلب، والشخص ذو التاج، والبطارية المنخفضة ، والشفة القارضة ، والإصبع المؤشر ، والمصافحة وغيرها الكثير.

وستتوفر الرموز التعبيرية الجديدة في قسم منتقي الرموز التعبيرية على أيفون و iPad تلقائيًا بعد التحديث.

وتشير العروض التي تمت مشاركتها بواسطة Emojipedia إلى كيفية ظهور الرموز التعبيرية الجديدة على جهاز أبل أيفون بعد التحديث.

وتجدر الإشارة إلى أن الرموز التعبيرية لم يتم طرحها للجمهور لأنها جزء من التحديث التجريبي ولكن من المتوقع أن تكون الرموز التعبيرية متاحة على جميع أجهزة أبل بمجرد خروج الإصدارات الجديدة من الفترة التجريبية في وقت لاحق من هذا العام.

وبصرف النظر عن الإصدار التجريبي من iOS 15.4 ، بدأت أبل أيضًا في طرح iPadOS 15.4 و macOS Monterey 12.3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY