Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

3 أماكن تتيح لك شراء ساعة هواوي الذكية Huawei Watch Buds بالتقسيط في مصر

بتصميم مبتكر وغير معتاد في الساعات الذكية، قدمت هواوي ساعتها الذكية “هواوي ووتش بودز” (Huawei Watch Buds)، والتي تصدر بسماعات مدمجة داخل الساعة، حيث توجد السماعات تحت الشاشة الخاصة بالساعة.

ويتم شحن السماعات المدمجة في ساعة هواوي الذكية (Huawei Watch Buds) من خلال الساعة نفسها، وقد حرصت هواوي على توفير ساعتها الذكية المبتكرة بألوان عصرية وكلاسيكية لإرضاء كل الأذواق.

وربما يعاب على ساعة هواوي الذكية (Huawei Watch Buds) أنها لا تدعم الاتصالات الهاتفية، ولا تركيب شريحة e-sim، ولا وجود منفذ لشريحة ذاكرة من نوع micro-SD، كما أنها لا تدعم خاصية الشحن السريع، ولا يوجد بها مكبر للصوت.

والشاشة في ساعة هواوي الذكية (Huawei Watch Buds) من نوع أموليد AMOLED بقياس 1,43 بوصة، بدقة 466×466 بيكسل، وبطاريتها بسعة 410 مللي أمبير للساعة، و30 مللي أمبير للسماعات.

وتقدم الساعة تصميما زجاجيا من الأمام، مع إطار معدني من الاستانلس ستيل، وتدعم ميزة الاتصال قريب المدى NFC، وميزة تحديد المواقع العالمي GPS وجلوناس وجاليليو وBDS، وميزة BDS هي المسؤولة عن مساعدة الأباء على تحديد ومعرفة مكان تواجد أطفالهن.

كيف يمكنك شراء ساعة هواوي الذكية في مصر؟

يمكنك شراء ساعة هواوي الذكية (Huawei Watch Buds) عبر موقع “دبي فون”، بسعر 17,444 جنيها، مع خطط تقسيط على 6 و12 و18 و24 شهرا.

كما يمكن شراء ساعة هواوي الذكية عبر موقع “دريم 2000”، بسعر 15,555 جنيها، مع خطط تقسيط متنوعة عبر أشهر البنوك المصرية، بما فيها البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك التجاري الدولي CIB وبنك الكويت الوطني NBK والبنك الأهلي المتحد وHSBC.

وعبر متاجر “بي. تك” (B.Tech)، يمكن شراء ساعة هواوي الذكية في مصر بسعر 15,299 جنيها، مع خطط تقسيط متنوعة، كما يتم سداد أول قسط بعد 30 يوما.