Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

3 منصات ناشئة مصرية في تكنولوجيا التعليم تجمع تمويلا من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

بنية 728

جمعت 3 شركات ناشئة مصرية متخصصة في تكنولوجيا التعليم تمويلا من شركة EdVentures وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ASRT، في حين لم يتم الكشف عن مبلغ التمويل بعد.

ونجحت منصات تكنولوجيا التعليم المصرية الناشئة، OBM Education وسوبر فني Super Fny وكرافتي ووركشوب Crafty Workshop، في جمع تمويل من شركة EdVentures، والتي تستثمر بنشاط في شركات تكنولوجيا التعليم المصرية الناشئة منذ عام 2017، بالإضافة إلى تمويل من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في مصر.

ومن المقرر،أيضا، أن تشارك المنصات الثلاث في مسرعة EdVentures، والتي تستمر لمدة 3 أشهر.

وتأسست شركة OBM في عام 2013، على يد عمر البربري، وتقدم أدوات مهنية للتطوير الوظيفي لطلاب المدارس الثانوية والجامعات، أما سوبر فني Super Fny فهي منصة تعليمية عبر الإنترنت، تهدف إلى مساعدة الطلاب المسجلين في المدارس المهنية والفنية على تعزيز مهاراتهم الفنية، وزيادة فرصهم الوظيفية.

وتمثل كرافتي ووركشوب Crafty Workshop ترسانة من ورش العمل الفنية والتربوية عبر الإنترنت، مع دورات تستهدف الحرفيين وأصحاب المهن الحرة.

ويعد EdVentures أول صندوق لرأس المال الاستثماري للشركات المتخصصة في تكنولوجيا التعليم في مصر، وهي تستثمر بنشاط في شركات تكنولوجيا التعليم المصرية الناشئة منذ عام 2017.

يذكر أن منصة إديوكاتلي Educately حققت أكبر جولة تمويل لشركة ناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم في عام 2021 بقيمة مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY