Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

200 خبير في معرض Cairo ICT ’23 لمناقشة قضايا الأمن السيبراني وهجمات الفدية والذكاء الاصطناعي

يستعد المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT ’23 للانطلاق، خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجاري، وهو الحدث التقني الأعرق والأبرز في المنطقة، والذي تنظمه شركة “تريد فيرز إنترناشيونال”، في نسخته السابعة والعشرين هذا العام.

ويستضيف معرض ومؤتمر Cairo ICT ’23 أكثر من 400 شركة عالمية ومحلية مؤثرة في قطاع التكنولوجيا، و200 متحدث وخبير في جلساته ومؤتمراته، والتي تستمر على مدار 4 أيام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

ويأتي انعقاد الدورة السابعة والعشرين من معرض ومؤتمر Cairo ICT ’23 في ظل تحولات استثنائية، أبرزت الهيمنة التي تحظى بها التكنولوجيا، وأهميتها، ودورها الحاسم في تنمية الدول وتأمين الشركات، وخلق الحلول واغتنام الفرص ومواجهة التحديات.

ووقع اختيار منظمي معرض ومؤتمر Cairo ICT ’23 على شعار “دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل”IGNITE INNOVATION: Merging Minds & Machines for a Better World، ليكون الشعار الرسمي للحدث في عام 2023، والمفهوم الاسترشادي لمسارات المعرض وفعالياته المصاحبة من منتديات وجلسات حوارية وورش عمل.

ومن المقرر أن تحظى فعاليات Cairo ICT ‘23 بمناقشة مجموعة من القضايا المهمة في عدد من المجالات الأكثر حيوية واهتماماً من جميع الأطراف، وفي مقدمتها الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي التوليدي، بالإضافة إلى مناقشة تطورات حلول مراكز البيانات فائقة الحجم، والحلول السحابية المختلطة وحوسبة الحافة.

كما تناقش ندوات ومؤتمرات معرض Cairo ICT”23، أبرز وأحدث قضايا الأمن السيبراني، والاستعداد لمواجهة التهديدات الناشئة والمستجدة في عام 2024، ومرونة المؤسسات المالية في مواجهة برامج الفدية والاستجابة للحوادث، والذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني المصرفي، والتوقيع الإلكتروني والحلول الرقمية في تمكين التحول الرقمي، ومستقبل الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، والمدن الذكية وتأثيرات اتصالات الجيل الخامس.