Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

11 مليار جنيه استثمارات «جميرا إيجيبت» للاستثمار العقاري بالسوق المصرية

إطلاق مشروع cove في الشيخ زايد باستثمارات 4 مليارات جنيه

أعلنت شركة جميرا إيجيبت للاستثمار العقاري، عن إطلاق ثانى مشروعاتها بالسوق العقاري المصري بأحد أكثر المناطق تميزاً بمنطقة زايد الجديدة.

وتستهدف الشركة، تنفيذ عدد من المشروعات السكنية المتنوعة خلال الثلاث سنوات المقبلة فى عدد من المدن الجديدة تماشيا مع توجهات الدولة فى تحقيق تنمية عمرانية وتوسعات مخططة من أجل زيادة الرقعة العمرانية فى مصر.

وقال المهندس هشام الدناصوري الرئيس التنفيذى لشركة جميرا ايجيبت للاستثمار العقاري خلال مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، إن مشروعها الجديد Cove  يقع بمنطقة زايد الجديدة على طريق مصر – إسكندرية الصحراوى مباشرة على مساحة ٥٠ فدان كمرحلة اولى و ثانية بإجمالي استثمارات مبدئية تقدر بنحو ٤ مليارات جنيه للمرحلة الأولى و الثانية.

وبذلك تصل إجمالى استثمارات الشركة بالسوق المصرية ١١ مليار جنيه.

تفاصيل المشروع

أضاف أن المشروع يضم 168 وحدة فى المرحلة الأولى و مكون من Standalone Villas ،Town Houses ،Twin Houses فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وأن المصمم المعمارى للمشروع مكتب الغنيمى للإستشارات المعمارية.

وأضاف الدناصورى أنهم يستهدفون من تواجدهم بالسوق المصرى تنفيذ مشروعات إستثنائية تتماشى مع التطور العمرانى الغير مسبوق الذى تشهده مصر الآن.

وتحقق رغبات العملاء فى تقديم منتج عقارى متميز يحدث علامة فارقة فى السوق المصرى ولذلك تحرص الشركة دائما على إختيار أماكن مشروعاتها بعناية فائقة وتفرد من حيث موقع المشروع الذى يبعد دقائق من المحاور والطرق الرئيسية.

مساحات المشروع

وتتنوع المساحات بالمشروع من 290 متر إلى 380 متر  للفيلات المستقلة و من 235 متر إلى 270 متر للتوين هاوس و 200 متر للتاون هاوس وذلك لتلبية كافة رغبات عملائها.

وأضاف الدناصوري، أن مشروع “Cove” يتمتع بمميزات عديدة حيث أن واجهة الطريق بها ال Club Houses الخاص بالمشروع و منطقة تجارية ترفيهية و مسجد و سوف يتم الإعلان قريباً عن العلامات التجارية.

وطرحت الشركة فى أقل من سنة من ظهورها بالسوق المصرى مشروعين؛  الأول مشروع نايا باى بالساحل الشمالى بمنطقة رأس الحكمة و الذى يبلغ حجم إستثماراته 7 مليار جنية مصرى المصمم بالطراز المعمارى اليونانى الحديث من قبل مكتب الغنيمى للإستشارات المعمارية.

 وتتنوع المساحات به من 65 م الى 520 م و تنوع نوع الوحدات به من فيلات فاخرة مستقلة و تاون هاوس و توين هاوس و شاليهات و يعد مشروع نايا باى من أميز المشاريع بالساحل الشمالى لوجود بحيرات ال Crystal Lagoons بمساحة 60.000 م تضمن شاطئ خاص لكل وحدات المشروع.

وأشار إلى أن خطة الشركة خلال ٢٠٢٢ التوسع فى طرح المزيد من المشروعات وإن وجهتهم المقبلة ستكون مشروعا جديدا بشرق القاهرة نظرا لما تتمتع بها هذه المنطقة الحيوية من طلب عالى جدا.