Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

10 معلومات عن سماعة آبل AR وموعد الإطلاق

 

نشر المحلل الشهير في شركة آبل Ming-Chi Kuo، أن تاريخ إطلاق سماعة الرأس AR من آبل، سيكون في الربع الثاني من عام 2022، بينما أشارت الشائعات السابقة إلى تاريخ الإطلاق في عام 2023، وفقا لموقع Unboxing Mena.

 

ووفقا لـ “مينغ تشي كو”، فإن الجهاز سيوفر تجربة الواقع المعزز الشفافة، لذلك هناك حاجة للعدسة، وسيكون Genius المورد الرئيسي.

 

وقدمت مذكرة المستثمر الأخيرة تفاصيل سلسلة توريد عدسات الكاميرا من آبل و Genius Electronic Optical (GSEO) التايوانية كمورد رئيسي لسلسلة iPhone 13 القادمة إضافة إلى سماعات AR، ومن المتوقع أن تستخدم سماعة الرأس Apple AR شاشات microLED من سوني مع وضع الرؤية لمحتوى AR ووضع معتم لمحتوى VR، وسيتم تشغيل ما مجموعه 15 كاميرا مما يوفر تجربة غامرة حقًا للمستخدمين.

Apple AR headset sketch (Image: The Information)

سيكون التصميم خفيف الوزن ويصل إلى 200-300 جرام بفضل الجزء الخارجي المصنوع من القماش، ولا يزال يتعين عليك توصيل جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول لتشغيل سماعة الرأس AR، بينما ستصل نسخة أخرى أكثر تطوراً في عام 2025.

ومن المتوقع أن تصل أسعار سماعات الرأس AR من آبل إلى حوالي 1000 دولار، رغم أن الشائعات السابقة توقعت سعر أعلى بكثير في حوالي 3000 دولار ، لذا علينا فقط أن ننتظر ونرى ما الذي سيحدث.