Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

1.1 مليار جنيه مبيعات تعاقدية لـ«جيتس للتطوير» خلال 7 أشهر

بنية 728

 

حققت شركة جيتس للتطوير العقاري، مبيعات تعاقدية بنحو 1.1 مليار جنيه بمشروعاتها بنهاية يوليو الماضي، من إجمالي 1.6 مليار جنيه تستهدف الشركة تحقيقها بنهاية 2021.

قال سعيد الجرف، مدير التسويق بشركة جيتس للتطوير العقاري، إنه تم وضع خطة استراتيجية عامة ومتخصصة في قطاع التسويق مطلع العام الجاري، تستهدف التركيز على العناصر التي يستفيد منها العميل.

وأوضح أن هذه الاستراتيجية قامت على عدة عوامل وهي تغيير العلامة التجارية والهوية البصرية للشركة.

لفت إلى تسليط الضوء على حجم الشركة وذلك بعد إطلاق 3 مشروعات بالسوق خلال العام الماضي وشركاء النجاح الذين تتعاون معهم الشركة والعلامات التجارية العالمية التي تتواجد بمشروعاتها.

التركيز على عناصر تدعم الثقة

وأضاف أن الاستراتيجية تضمنت التركيز على العناصر التي تدعم الثقة والمصداقية مع العميل وذلك من خلال الإعلان المستمر عن حجم التنفيذ بالمشروعات وتطوره وقرب تسليم المشروع، وهو من العناصر الأساسية التي تهم العميل.

أشار إلى أن ارتفاع نسبة التنفيذ يعكس ملاءة مالية لدى المطور ومصداقية مع العميل.

تطوير الأعمال

وتابع أنه تم تخفيض مصروفات التسويق وهو ما حقق نجاحا قويا، فبدلا من التركيز على عناصر تقليدية معينة في عملية التسويق للعميل أصبحت الشركة تركز على العناصر التي يهتم بها العميل وتطور الأعمال الشركة.

كشف أن ميزانية التسويق بالشركة بلغت 4.9% خلال العام الماضي وصلت بها الشركة إلى 0.5% خلال العام الجاري.

1.4 مليار جنيه مبيعات خلال العاميين الماضيين

ونوه أن هذه الاستراتيجية انعكست على حجم المبيعات لدى الشركة، حيث حققت الشركة مبيعات بقيمة 1.4 مليار جنيه خلال العامين الماضيين، ولكنها خلال العام الجاري حققت 1.1 مليار جنيه بنهاية يوليو الماضي وتستهدف الشركة تحقيق 1.6 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

وأكد أن الشركة قامت بتطوير بيئة العمل وتعزيز الجودة بها وذلك بغرض تقديم خدمة أفضل للعميل الحالي والمستهدف، بجانب التركيز على مزايا المشروعات التي تهم العميل وتمثل عنصر فارق في قراره الشرائي.

وأوضح أنه من المخطط إنهاء تسويق مشروع “كاتلان” بالعاصمة الإدارية بنهاية العام الجاري، وهو مشروع يقع على مساحة 40 فدانا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7.

وأشار إلى أنه مستهدف تسويق 80% بمشروع “أوداز” بنهاية 2021 وتسليمه في أبريل 2022، كما نجحت الشركة في تسويق 40% بمشروع “ويست جيت” في مدينة 6 أكتوبر ومن المخطط الوصول بتلك النسبة لـ60% بنهاية العام.

وكشف عن افتتاح مول “سبانا بلازا” في مدخل زايد 4 في نوفمبر المقبل خلال حفل لتكريم شركاء النجاح للشركة والإعلان عن استراتيجية الشركة للعام المقبل، والإعلان عن العلامات التجارية العالمية التي تتواجد في المول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY