Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ڤودافون مصر تجدد شركتها مع WATCH IT وتتيح الخدمة لمشتركي RED وباقات فليكس 70 فأكثر

في إطار سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، أعلنت شركة فودافون مصر عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع منصة WATCH IT الرائدة في مجال الترفيه الرقمي، وبهذه الشراكة، يحصل مشتركو باقات RED وفيلكس 70 على مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي المميز دون أي تكاليف إضافية، مما يثري تجربتهم الرقمية ويجعلها أكثر متعة وإثارة.

وفي احتفال كبير شهد حضور نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين، تم توقيع اتفاقية تجديد الشراكة الاستراتيجية بين شركة فودافون مصر ومنصة WATCH IT وقد حضر حفل التوقيع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، ومحمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، إلى جانب كريم عيد، رئيس القطاع التجاري، وهبة عرفة مدير قطاع الدعاية والمحتوى، ويأتي هذا التجديد ليشهد على عمق العلاقة بين الشركتين وحرصهما على تقديم تجربة ترفيهية استثنائية لعملاء فودافون.

ويأتي تجديد الشراكة مع منصة WATCH IT في إطار رؤية فودافون مصر الاستراتيجية لتقديم تجربة رقمية متكاملة لعملائها، فمن خلال توفير أحدث خدمات الترفيه والمحتوى الرقمي، تسعى فودافون إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال، وتلبية تطلعات عملائها المتزايدة للمحتوى الحصري والمميز.

وتعليقا على الاتفاقية، أكد السيد كريم عيد، رئيس القطاع التجاري في فودافون مصر، على أن سعادة العميل هي محور اهتمام الشركة، وأضاف: “نحن فخورون بتجديد شراكتنا مع منصة WATCH IT التي تثري تجربة عملائنا وتقدم لهم محتوىً حصريًا بجودة عالية. هذه الشراكة هي جزء من التزامنا بتوفير قيمة مضافة لعملائنا وتلبية تطلعاتهم المتزايدة للترفيه الرقمي.”

وبحسب عيد، فقد حققت الشراكة مع منصة WATCH IT  طوال السنوات الأربع الماضية نجاحات ضخمة سواء على مستوى الاشتراكات أو عدد ساعات المشاهدة لمحتوى المنصة، مما شجع ڤودافون مصر على تجديد واستمرار الشراكة.

من جانبها، أكدت نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، على أهمية هذه الشراكة في تعزيز تجربة المشاهدين، وقالت: “بفضل المحتوى الحصري والإنتاجات عالية الجودة التي تتميز بها منصة WATCH IT، سنقدم لعملاء فودافون تجربة ترفيهية لا مثيل لها تلبي تطلعاتهم المتزايدة.”

وانطلقت منصة WATCH IT لأول مرة في مايو 2019، وتمثل واحدة من أشهر منصات العرض الرقمية حسب الطلب، وتمتلك مكتبة تحوي عشرات الآلاف من ساعات الترفيه.

وتتمتع منصة WATCH IT بالحقوق الرقمية لأهم الأعمال الدرامية والأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية وحقوق البث حصريًا لمكتبة التلفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامي، وما يمثله ذلك من آلاف الإنتاجات والعروض على مدار سنوات الدراما المصرية الأكثر عراقة وقدمًا في المنطقة العربية.

الجدير بالذكر أن ڤودافون هي أكبر شركة اتصالات في مصر، و استراتيجيتها هي تشكيل المستقبل للعالم الرقمي الجديد، مع الاستمرار في وضع عملائها في المقام الأول. فعلى مدار 25 عامًا، استثمرت الشركة أكثر من 90 مليار جنيه لتحسين حياة أكثر من 48 مليون عميل.