Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ڤاليو» تبرم اتفاقية شراكة مع الغرفة التجارية بدمياط لدعم صناعة الأثاث

أعلنت شركة ڤاليو لتكنولوجيا الخدمات المالية توقيع اتفاقية شراكة مع الغرفة التجارية بدمياط لتعزيز صناعة الأثاث في دمياط، وذلك عبر توفير حلول الشراء والدفع.

جاء توقيع الاتفاقية بحضور منال عوض ميخائيل، محافظ دمياط، والأستاذ محمد عبد اللطيف فايد، رئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية بدمياط، والأستاذ وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، بحسب بيان صحفي.

وتساهم الاتفاقية في تحسين النشاط التجاري مما له تأثير إيجابي المصنعين، وخلق فرص عمل، وتحسين حياة المجتمعات المحلية

وأكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، الدور الحيوي الذي تلعبه الشراكات المثمرة بين مؤسسات القطاعين العام والخاص في تحقيق التنمية الاقتصادية والمساهمة في تعزيز الشمول المالي في جميع أنحاء البلاد.

وقال حسونة، إنه سيتم بإنشاء نقاط تفعيل خاصة داخل مقر الغرفة التجارية بدمياط، والتي ستتيح للعملاء التسجيل والتعرف على باقة الخدمات والمنتجات، إضافة إلى إنشاء نقطة تفعيل داخل مول دمياط بمحافظة القاهرة.

من ناحيته، أوضح محمد عبد اللطيف فايد، رئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية بدمياط، أن المبادرة تهدف إلى تنمية صناعة الأثاث وتعزيز الاقتصاد المحلي في دمياط، مشيرًا إلى أن غرفة التجارة ملتزمة بمساعدة المصنعين المحليين في تعزيز حجم إنتاجهم، وهو ما سيساهم في تنمية أعمالهم وتحقيق الرفاهية للمجتمع المحلي.

وتابعـ أن محافظة دمياط تنفرد بسجل حافل في كونها إحدى أبرز منتجي الأثاث في مصر، وسوف يساهم دعم هذه الصناعة في تعزيز وحماية الحرف المحلية؛ وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المحافظة.