Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«يونيفونك» تستعرض أحدث حلول التواصل المدعومة بالذكاء الاصطناعي في «جيتكس جلوبال 2024»

استعرضت “يونيفونك” -المنصة الرائدة في حلول تواصل العملاء والبرمجيات كخدمة (SaaS) في منطقة الشرق الأوسط- حلولها المتقدمة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي للمحادثات في مجالات التسويق ودعم العملاء.

جاء ذلك خلال مشاركتها في معرض “جيتكس 2024” تحت مظلة هيئة تنمية الصادرات السعودية.

وصممت هذه الحلول استنادًا إلى Audience، وهو منتج رقمي على مستوى المؤسسات لبيانات العملاء تهدف إلى إحداث تغييرات جذرية على صعيد مشاركة العملاء عند دمجها مع Flow Studio، المطور الرائد لرحلة العملاء من “يونيفونك”، عبر تعزيز كفاءة التسويق وعائد الاستثمار، وضمان ولاء العملاء وارتفاع القيمة على المدى الطويل.

وتُعد Audience منتجاً رائداً للأعمال تتيح إجراء حملات مخصصة بشكل دقيق، مدعومة بالمؤشرات والرؤى المستندة إلى البيانات والأتمتة الفورية عبر قنوات متعددة مثل الواتساب والرسائل النصية القصيرة والرسائل الصوتية والإشعارات.

ومن خلال استخدام Audience، يمكن للمختصين في مجال التسويق توحيد ملفات العملاء وجعلها مركزية على بيانات الاتصال المباشر مع العملاء وأتمتة رحلاتهم، مما يحسن المؤشرات الرئيسية، مثل العائد على الاستثمار والاحتفاظ بالعملاء ومشاركتهم معدلات الرضا العامة بشكل كبير.

وقال محمد سليق، الرئيس التنفيذي للعمليات في “يونيفونك”: “تعكس مشاركتنا في جيتكس التزامنا بتوفير أحدث حلول الذكاء الاصطناعي المصممة ديناميكيًا للتفاعل مع العملاء بأعلى مستويات التخصيص ولننتقل بذلك إلى الجيل الجديد من تجارب العملاء”.

وتمكّن Audience الأعمال من التصنيف الفعال وتقدم مستويات تخصيص أعلى، مما يرفع من فاعلية الحملات التسويقية. كما تقدم ميزات مثل التكامل متعدد القنوات والتحسين في الوقت الفعلي، مما يسهل اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات بناءً على التحديثات المباشرة لأداء الحملات.

كما يمكن للشركات تحسين الإعلانات الرقمية بفعالية على منصات “ميتا” (Meta) من خلال النقر على الإعلانات للتواصل عبر “واتساب” (Click-to-WhatsApp) والاطلاع على عائد الإنفاق على الإعلانات (ROAS) من خلال لوحة بيانات النسبة.

وتواصل “يونيفونك” تعزيز مكانتها كشركة رائدة في منظومة الاتصالات الإقليمية، وهو ما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات الطموحة “نحن الإمارات 2031”.

كما تساهم مجموعة الأدوات المتقدمة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة في تنسيق العمليات الرئيسية وتلعب دورًا أساسيًا في تمكين الجهات الإقليمية من خلال مساعدتها في تطبيق الاستراتيجيات التسويقية التي تركز على العملاء.