Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أخيرا.. يمكن تعديل رسائل WhatsApp بعد إرسالها!

أعلن مارك زوكربيرج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميتا (Meta)، عن واحدة من أحدث الميزات التي تم إضافتها إلى تطبيق واتساب (WhatsApp)، أشهر تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري وأوسعها انتشارا عالميا.

وقال زوكربيرج، في منشور له على فيسبوك، أن مستخدمي واتساب يمكنهم الآن تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من إرسالها عبر التطبيق.

وأضاف زوكربيرج: “إذا كنت ترغب في القيام بذلك، يمكنك الضغط مع الاستمرار على الرسالة التي تريد تعديلها، والنقر فوق خيار تعديل الرسالة”، مضيفا أن الرسالة المعدلة سيظهر أمامها علامة “محرر” (Edited)، ومع ذلك لن يحتفظ التطبيق بأي سجل تصحيح، ولن يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية النسخة السابقة من الرسالة قبل التعديل.

ويهدف تطبيق واتساب (WhatsApp)، عبر هذا التحديث الجديد، أن يكون لدى المستخدمين قدرة أكبر من التحكم في محادثاتهم، ومنها تصحيح الأخطاء الإملائية التي تؤثر على فهم محتوى الرسالة، وكذلك إضافة المزيد من التفاصيل إلى نفس الرسالة دون إرسال واحدة جديدة.

يذكر أن مستخدمي واتساب، قبل هذا التحديث، لم يكن أمامهم سوى حذف الرسالة وإعادة إرسال غيرها في حالة الرغبة في تعديلها، أو إرسال رسالة جديدة منفصلة تتضمن التعديل الجديد.