Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

يمكنك إعادة توجيه الملصقات في «واتساب» دون الحاجة لتنزيلها

يضيف تطبيق واتساب مزايا وخصائص جديدة لمواصلة المنافسة مع باقي التطبيقات، وفي الوقت الحالي تشمل المزايا التي يختبرها مطورا الخدمة ضمن نسخة البيتا على نظام التشغيل أندرويد إدخال تحسينات جديدة على خاصية الملصقات.

ووفقا لما ذكره موقع “livemint”، أضافت خدمة واتساب، المملوكة لشركة ميتا (فيسبوك سابقا)، اختصارا جديدا لإعادة توجيه الملصقات المتداولة على التطبيق مباشرة من الدردشة إلى جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بالمستخدم.

تحسينات جديدة على خاصية الملصقات

وذكر متعقب واتساب WABetaInfo، أن ميزة إعادة توجيه الملصقات الجديدة، مفيدة جدا لأولئك المستخدمون الذين يريدون إرسال الملصقات بطريقة سريعة، دون الحاجة إلى حفظ الملصق أو تنزيل حزمة الملصقات الخاصة به على التطبيق، كما تتيح الميزة اختصار جديد “لإعادة توجيه الملصق” بنقرة واحدة دون الحاجة إلى عرض خيار الرسالة لإعادة توجيه الملصق.

وأشار موقع “WABetaInfo “، المتخصص في رصد مزايا واتساب، إلى أن الميزة الجديدة متاحة لمختبري الإصدار التجريبي من التطبيق على أندرويد أولا، والذي يحمل رقم الإصدار 2.21.13.15، وستكون متاحة لمستخدمي التطبيق على أجهزة آيفون قريبا.

اختصار إعادة توجيه الملصقات الجديدة على واتساب

وكان واتساب أضاف مؤخرا، ميزة جديدة لمستخدميها عبر تطبيق الويب، والتي تتيح لهم إنشاء الملصقات بسهولة، حيث توفر خدمة المراسلة الأشهر أدوات صانع الملصقات الجديدة طريقة سهلة لإنشاء وتحرير الملصق sticker، داخل نافذة الدردشة.

يذكر أن «واتساب» يعمل أيضًا على تطوير ميزة تفاعلية جديدة، تتيح لمستخدميه في تحديث مستقبلي إرسال رد فعل على الرسائل، مشابهة لميزة رد الفعل الحالية في فيسبوك وماسنجر.

وستعمل ميزة رد الفعل القادمة من واتساب، في الدردشات الفردية بالإضافة إلى سلاسل المحادثات الجماعية.

ويمكنك عرض من شاهد أو رد على رسالتك سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، بمجرد النقر على معلومات رد الفعل لمعرفة المزيد، حيث يقتصر رد الفعل حاليا على 6 رموز تعبيرية فقط.