Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

يلّا سوبر آب تفوز بجائزة أفضل شركة ناشئة بالعالم في أكبر مسابقة للشركات الناشئة

مثلت الشركة مصر والعرب وأفريقيا أفضل تمثيل وفارت على آلاف الشركات الناشئة بالتصفيات

فاز تطبيق يلا سوبر آب المملوك لشركة باي سكاي المصرية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني، في المسابقة النهائية بمعرض We make Future التجاري الدولي للتكنولوجيا والابتكار الرقمي، حيث مثلت الشركة مصر والعرب وأفريقيا أفضل تمثيل، وفارت على آلاف الشركات الناشئة في التصفيات، ثم الفوز أمام خمس شركات أوروبية.

قصة نجاح

تأتي مشاركة باي سكاي في هذا الحدث ضمن استراتيجيتها لتعزيز تواجدها وتطوير نموذج أعمالها، وتقديم نموذج يلّا كقصة نجاح مصرية بعد النجاح الكبير الذي حققة في مصر وخطة التوسع في ثلات أسواق أخرى قبل نهاية العام. تحرص الشركة بشكل مستمر على خلق قنوات تواصل مع الشركات والأفراد والمستهلكين في جميع أنحاء العالم، وتسليط الضوء على جهودها في تقديم أحدث حلول الدفع للأفراد والتجار والمؤسسات باستخدام التكنولوجيا المالية المتقدمة، وذلك تماشيًا مع دعمها لجهود الدولة في التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي، تنفيذًا لرؤية مصر 2030.

نموذج رائد

وعبر الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب، عن سعادته بمشاركة باي سكاي في We make Future، حيث قال: “نحن فخورون بكوننا الشركة الناشئة الوحيدة من مصر والعالم العربي التي تشارك في هذا الحدث المهم. نجحنا في بناء نموذج رائد للشركات الناشئة قادرة على المنافسة عالميًا في مجالنا، وذلك من خلال جهودنا وتطويرنا واعتمادنا على التكنولوجيا الحديثة، مع مراعاة مبادئ التنمية المستدامة ومتطلبات العصر الحالي.”

الشمول المالي

وأكد الدكتور صادق أن باي سكاي تسعى لتحقيق مبدأ الشمول المالي والابتكار، وتقديم أفضل وأسهل الحلول الرقمية المالية وغير المالية للأفراد والشركات من خلال تطبيقها المتقدم “يلّا سوبر آب”، لتلبية احتياجاتهم المختلفة في الحياة اليومية.

وأشار إلى أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بدراسة احتياجات وسلوك المستهلكين الحاليين والمستقبليين، بهدف مواكبة التغيرات المستمرة وتحسين جودة الخدمات المقدمة، وذلك لضمان ريادتها في قطاع التكنولوجيا المالية وتوسيع نطاق وجودها في دول أخرى حول العالم.

التكنولوجيا الرقمية

يُذكر أن مهرجان We make Future يجمع بين التعليم والثقافة والأعمال والشبكات والترفيه، حيث يجتمع الأفراد والشركات لاستكشاف التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي لبناء مستقبل أفضل. يشارك في المهرجان الشركات الناشئة والطلاب والمهنيون وغيرهم من المؤسسات والمنظمات غير الحكومية.