Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«يلا ماركت» الإماراتية للتوصيل فائق السرعة تجمع تمويلا بقيمة 2,2 مليون دولار

جمعت شركة “يلا ماركت”، الإماراتية الناشئة، تمويلا بقيمة 2,2 مليون دولار، في جولة تمويل جديدة بقيادة الدوحة تك أنجلز وفلاير وان فينشرز وأنجلز ديك.

يأتي التمويل الجديد لـ”يلا ماركت” بعد أشهر قليلة من جولتها التمويلية ما قبل البذرية (Pre-Seed) في نوفمبر الماضي، والتي جمعت خلالها 2,3 مليون دولار، والتي قادتها دبي أنجلز إنفستورز وومضة، وبذلك يتجاوز تمويل “يلا ماركت” YallaMarket حاجز الـ5 مليون دولار في أقل من 3 أشهر.

تأسست “يلا ماركت” YallaMarket في عام 2021، وتخصصت في خدمات التوصيل فائق السرعة للبقالة في غضون 15 دقيقة، بالاعتماد على مخازن ومراكز توزيع سحابية موزعة في مناطق عملياتها، ونجحت منذ جولة التمويل الأولى لها في زيادة إيراداتها وعدد الطلبات اليومية إلى أربعة أضعاف، وتوسعت “يلا ماركت” في مناطق التسليم من خلال عدة متاجر جديدة في دبي.

وبحسب “يلا ماركت”، فإن العميل الواحد لديها يقوم بعمل 1,5 طلب أسبوعيا في المتوسط، كما حققت الشركة الناشئة نموا بمعدل ضعفين ونصف في عمليات تثبيت التطبيق مقارنة بشهر نوفمبر الماضي.

وتخطط “يلا ماركت” YallaMarket لاستغلال التمويل الجديد في توسيع نطاق تواجدها بالإمارات العربية المتحدة، وافتتاح المزيد من المتاجر والمخازن في إمارة دبي، حيث تخطط لافتتاح 100 متجر جديد بالإمارات قبل نهاية العام الجاري، إلى جانب إطلاق خدماتها في قطر.