Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ياسمين حنة المؤسس المشارك في «Sympl»: نستهدف التعاقد مع 200 تاجر خلال 3 أشهر

قالت ياسمن حنة، رائدة الأعمال وأحد مؤسسي منصة Sympl المصرية الناشئة، في لقاء تلفزيوني مع لميس الحديدي على قناة ON، أن المنصة تقدم للمستهلك المصري تقدم منتجات وخدمات متنوعة من أكبر الشركات والعلامات التجارية بخطط دفع ميسرة، عبر شراكات مميزة للمنصة مع هذه الشركات.

وقالت حنة أن منصة Sympl تستهدف التعاقد مع 200 تاجر خلال 3 أشهر، من أجل تعزيز باقة منتجاتها وخدماتها المقدمة للمستهلك المصري، مع خطط دفع ميسرة ومميزة.

ورغم حداثة تأسيسها، في شهر أكتوبر الماضي، نجحت منصة Sympl المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية في لفت الأنظار، كمنصة لخدمات “الشراء الآن والدفع لاحقا” BNPL.

تسمح منصة Sympl للتجار ببيع منتجاتهم وخدماتهم مباشرة للعملاء بالتقسيط، وعلى خطط سداد قصيرة الأجل دون فوائد.

المؤسسون

تأسست منصة Sympl بالتعاون بين محمد الفقي (المدير التنفيذي)، وياسمين حنة (المدير التجاري)، وكريم توفيق (المدير التقني)، وهم من رواد الأعمال أصحاب الخبرة في مجال التكنولوجيا المالية.

وشارك محمد وياسمين من قبل في تأسيس منصة فاليو ValU، وهي واحدة من أكبر شركات التمويل الاستهلاكي نجاحا في مصر، كما شارك كريم في إنشاء كابيتر، والتي تعد واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية للأغذية والمشروبات، وتربط تجار التجزئة بالموردين مباشرة.

أول مستثمر في Sympl

في أوائل نوفمبر الجاري، أعلنت شركة رأس المال المغامر “إيه15” (A15)، ومقرها مصر، عن ضخها استثمارا في شركة Sympl المصرية الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، لتصبح أول مستثمر بالشركة حديثة الإطلاق، فيما لم يكشف عن حجم الاستثمار.

وتعد A15 واحدة من أنشط الشركات الاستثمارية في مجال التكنولوجيا المالية، والتي تدعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شراكات مميزة لمنصة Sympl في السوق المصري

وبدعم من شركة A15، أطلقت Sympl منصة الدفع “اشتري، وفر، ادفع بعدين” بنجاح في شهر أكتوبر، من خلال شراكة حصرية مع موزع أبل الرائد “تريدلاين ستورز”، كما عقدت شراكات أخرى مع كبرى العلامات التجارية في قطاع الإلكترونيات والأجهزة (2B)، ومجوهرات الماوردي وداماس وجوهرة، وقطع غيار السيارات (Your Parts)، وهايبر ماركت (هايبر وان)، وغيرها.