Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

وي ماركت تقدم خدمة التوصيل السريعة في سوق التجارة الإلكترونية بالإمارات

تهدف WEE للحصول على أكثر من 500 تاجر تجزئة وبائع مع نهاية 2023

أعلنت “وي ماركت بلايس” (WEE)، منصة اللوجيستيات والميل الأخير والتي تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة لتقديم خدمة توصيل سريعة وسلسة، عن انطلاقها في سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة الذي يبلغ قيمته 12.7 مليار دولار أمريكي.

تجار التجزئة

تهدف “وي ماركت بلايس” (WEE) للحصول على أكثر من 500 تاجر تجزئة وبائع مرموق وموثوق مع نهاية عام 2023. تستند حالياً  على نموذج  قائم على الدعوات فقط، وستتميز المنصة بعدد محدود من البائعين لضمان المنافسة المتواضعة وأفضل جودة للمنتجات لعملاء الإمارات العربية المتحدة.

تقدم “وي ماركت بلايس” (WEE)، مع وجود شبكة مؤلفة من أكثر من 500 ألف سائق (بالإضافة إلى الشركاء المحليين)، للزبائن في أنحاء الإمارات العربية المتحدة إمكانية الوصول لمجموعة واسعة من المنتجات العالية الجودة، منها العلامات التجارية/ شركات البيع بالتجزئة الفاخرة، مع خدمة توصيل سريعة (في غضون 5 دقيقة)، وأسعار تنافسية على منصتها.

التسوق إلكترونيا

قالت “أناستازيا كيم”، الشريك المؤسس لمنصة “وي ماركت بلايس” (WEE): “ساهم الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية، وارتفاع نسبة تواجد الإنترنت بتحويل ميول المستهلك نحو التسوق عبر الإنترنت. ستعمل المنصة على مساعدة تجار البيع بالتجزئة في تقديم خدمة التوصيل لزبائنهم عند الطلب من دون متاعب في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. كما تهدف الى تسهيل العملية أكثر من خلال التعامل مع أهم أجزاء سلسلة التوريد الخاصة بهم، وستمنحهم قدرة تنافسية”.

منتجات

تضم المنصة حاليًا أكثر من 7 آلاف منتج من مختلف الفئات مثل الإلكترونيات، والأجهزة، والتجميل والصحة، والمنتجات المنزلية، والأغذية الحيوانية، وفئات السيارات، والرياضة والترفيه، والكتب، والأولاد والألعاب، والإكسسوارات. وتخطط الشركة لتوسيع خدمات التنفيذ الخاصة بها لتؤمن أكثر من نصف مليون منتج مع نهاية عام 2023.