Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ولي الدين لطفي: «كريدي أجريكول مصر» يعتزم إطلاق خدمة  e-commerce قريباً

قال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لقطاع الأعمال ببنك كريدى أجريكول مصر، إن مصرفه يقوم حاليا  بالإعداد لإطلاق خدمة e-commerce بعد أن حصل البنك على رخصة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر الإنترنت بموافقة البنك المركزي المصري.

وأكد «لطفي» في تصريحات خاصة، على أن الابتكار والاستدامة هما الركائز الأساسية لاستراتيجية كريدي أجريكول مصر التي تستمد من رؤية المجموعة لخدمة العملاء والمجتمع، مشيرًا إلى أن مصرفه يتقدم بسرعة في تنفيذ خطط التطوير البنك المدفوعة بالتحول الرقمي، والاستجابة لمتطلبات العملاء واستباق احتياجاتهم وتنسيق خطط البنك مع توجهات البنك المركزي المصري.

وتعتمد خطة البنك على تعزيز قاعدة الخدمات الرقمية المتكاملة  banki by Crédit Agricole  وذلك تأكيدًا على راحة عملاء البنك ووصولهم إلى الخدمات المصرفية بسهولة ويسر من أي مكان.

وبالنسبة للشركات، قال «لطفى» إن مصرفه يقوم بتعزيز خدمة الإنترنت البنكي للشركات banki Business  التي تسمح لهم بإدارة حساباتهم ومدفوعاتهم بدون جهد.

ولفت إلى أنه بعد إضافة خدمة Digital trade finance ، سيتم إطلاق خاصية متابعة البطاقات الائتمانية للشركات Corporate business cards ، تليها خاصية سداد المدفوعات الحكومية  E- Finance CPS، لسداد أي مدفوعات خاصة بالجهات الحكومية أون لاين دون الحاجة للذهاب إلى الفرع وبذلك تصبح خدمة banki Business عبارة عن منصة متكاملة من الخدمات البنكية متاحة عن بعد للشركات.

كما يعتزم  البنك في الوقت الراهن إطلاق الاصدار الجديد لتطبيق الهاتف المحمول والذي يحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك، ويسمح لهم بإتمام العديد من الخدمات عن بعد بدون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وأشار لطفي إلى أن كريدي أجريكول يعمل على مراقبة اتجاهات العمل، وتقديم الحلول التي تساهم في تحقيق طفرة إيجابية ، فمع حدوث أزمة كوفيد 19 انتعشت التجارة الإلكترونية وسجلت زيادة ملحوظة من إجمالي التجارة المحلية في مصر وبالطبع من المتوقع أن تستمر في النمو.

وعلى مستوى دعم رواد الاعمال.. قال لطفي إن بنك كريدي أجريكول لا يكتفي بإطلاق التطبيقات التي تساعد رواد الأعمال في مجالات عملهم فحسب لكن كذلك فتح المجال أمام الشباب لتنفيذ أفكارهم التي تحقق خدمات للمجتمع وهو ما نفذه كريدي أجريكول بالمشاركة في المسابقة الفرنسية المصرية للشركات الناشئة والتي أعلنت نتائجها مؤخرا بفوز 8 شركات ناشئة في عدة مجالات ، بينها اثنين في مجال التكنولوجيا المالية.

وأشار إلى ان بنك  كريدي أجريكول يعمل على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المالية والاستشارات المصرفية التي تقدم أحدث ما توصل إليه العالم في مجال الخدمات الرقمية المصرفية والتي حصل من خلالها على لقب “البنك الأكثر ابتكارا”

كما يعمل البنك توسيع شبكة فروع ماكينات الصراف الآلي ” ATM ” الخاصة بالبنك في كافة انحاء الجمهورية إضافة إلى إحلال الماكينات الحالية بماكينات حديثة بما يتلائم مع التقدم التكنولوجي في هذا المجال، بحسب تصريحات ولي الدين لطفي.