Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

وزير الرياضة يكرم فودافون ضمن الجهات الراعية لبطولة أفريقيا لكرة اليد والمنتخب

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم الجهات الراعية لبطولة أفريقيا والمنتخب الوطني لكرة اليد، وهي “الهيئة القومية للبريد المصري، البنك الاهلي المصري، فودافون، E-finance ، concrete ، Midar”، والذي تأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وتوج ببطولة إفريقيا في نسختها الـ 26، والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير 2024.

تسلمت جائزة فودافون الأستاذة/ هبة عرفة، مدير قطاع الدعاية و المحتوي بڤودافون مصر، والتي قالت “إنه لشرف لنا في فودافون أن يتم تكريمنا من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدورنا في دعم المنتخب الوطني لكرة اليد، الذي كان مصدر فخر وسعادة لكل المصريين بأدائهم الاستثنائي وإنجازهم بالفوز بلقب بطولة أفريقيا”.

حضر التكريم أحمد لطفي، مدير إدارة الرعاية التجارية والفعاليات بشركة فودافون مصر، ومحمد يحيى رئيس الشركه المتحدة للخدمات الرياضية والتسويق والاعلام، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وقال وزير الشباب والرياضة: “إننا نقدر الجهود التي بذلتها الجهات الراعية لمنتخب اليد المصري، ونؤكد على استمرار دعمنا لهذه الجهات، وندعوها إلى مواصلة دعمها للرياضة المصرية والرياضيين المصريين”.

أشار وزير الرياضة أن الجهات الراعية للمنتخب المصري ساهمت في توفير كل سبل الدعم المادي والمعنوي للمنتخب، مما ساعده على تحقيق الأداء المتميز والنتائج الإيجابية التي حققها خلال البطولة.