Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

وزير الاتصالات يلتقى قيادات «سيسكو» العالمية لبحث التوسع في استثماراتها بمصر

التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتشاك روبينز، الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو سيستمز العالمية Cisco، من أجل بحث فرص التوسع في استثمارات الشركة بمصر.

واستعرض وزير الاتصالات في اجتماعه مع قيادات سيسكو العالمية استراتيجية مصر الرقمية للتعهيد، التي تستهدف تعزيز قدرات مصر التنافسية في هذه الصناعة الهامة؛ حيث تم الاشارة إلى الحوافز الجديدة المقدمة للمستثمرين، وتم دعوة الشركة للاستفادة منها للتوسع في أنشطتها في مصر.

كما ناقش الاجتماع سبل التعاون في مجال بناء القدرات الرقمية، من خلال المشاركة في مبادرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهات التابعة لها لإتاحة التدريب التقني المتخصص للشباب في مجالات التكنولوجيا المختلفة.

جاء الاجتماع في ختام مشاركة الدكتور عمرو طلعت في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة، وحضر الاجتماع المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، والمهندس محمد نصر، مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية، والمهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.